أحدث إطلالات نور عمرو دياب وأبرز الأخطاء الجمالية التي ارتكبتها

 أحدث إطلالات نور عمرو دياب وأبرز الأخطاء الجمالية التي ارتكبتها. ما تزال الإبنة الكبرى للنجم عمرو دياب، الشابة نور، تثير جدلاً واسعاً مع كل ظهور جديد لها عبر حسابها على انستعرام خاصة لأسلوبها في تطبيق المكياج الذي ينتقدها الجمهور عليه بكونها ترتكب أخطاء فيه تسيء الى ملامحها، كما أنها تقع احيانا بأخطاء فادحة من ناحية تسريحات الشعر ..فتعرفوا معنا على  أحدث إطلالات نور عمرو دياب وأبرز الأخطاء الجمالية التي تقع فيها.

أحدث اطلالات نور عمرو دياب

الشابة نور عمرو دياب أطلت في احدث اطلالة لها عبر انستغرام بأجواء ربيعية مرتدية بلوزة صوفية ملونة بتدرجات الباستيل، ونسقت معها مكياج شفاه وردي ورسمة عيون بارزة بالكحل الأسود مع الشعر المنسدل العفوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اطلالة نور عمرو دياب الجديدة لاقت الانتقادات مجدداً بكونها كررت نفس اخطائها الجمالية السابقة، فطبقت رسمة عيون سوداء قوية لا تتناسب مع عينيها حيث وضعت الكحل بطريقة جعلت عينيها تبدو واسعة جداً، معتمدة على رسم خط كحل تحت الرموش العلوية وتحديد الجفون كذلك بخط أسود داكن، وكان الأفضل لها بأن تتخلى أولا عن الكحل تحت العين تضعه داخل الجفن بغية تضييق عينيها بعض الشيء، ثم اعتماد رسمة عيون ايلانير مسحوب يكسر من حدّة دائرية عينيها.

نور عمرو دياب كذلك لم تتخلى عن مظهر الحواجب الداكنة جداً وبالشعيرات العشوائية حيث عبأت الفراغات فيهما بشكل عشوائي، ما جعل حاجبيها بمظهر غير مرتب ، وكان الأفضل لها تشذيب حواجبها أولاً ثم تخطيط الحاجب برسمة محددة وواضحة ثم تعبئة الفراغات بقلم باللون البني الفاتح او الظل الرمادي، لمنح حاجبيها المظهر الناعم.

ويبدو بأن نور عمرو دياب متمسكة بأن تكون بشرتها بمظهر طبيعي رغم فلم تعمد الى تغطية الهالات الداكنة حول عينيها، وهي هالات تسيء بالطبع الى جمالها وتجعل عينيها بمظهر متقدم في السن.

وتنسحب هذه الأخطاء على مجموعة من احدث صور نور عمرو دياب التي تنشرها على انستغرام.

تسريحات شعر نور عمرو دياب

نور عمرو دياب اطلت في احدث صور لها مع البلوزة الربيعية الألوان، بتسريحة شعر عفوية حيث تركت شعرها منسدلا على الأكتاف مع نهايات الخصل الويفي الملتفة، لكن ما أخطات فيه هو ترك شعرها بمظهر "هايش" وغير مرتب، كذلك فإنها اعتمدت تسريحة أبرزت جبينها العريض بشكل واضح، فيما كان يليق بها اسدال غرّة جانبية او منسدلة لإخفاء جزء بسيط من الجبين ومنح الوجه تناسقاً أكبر.

نور عمرو دياب تبرز عينيها بالكحل بشكل خاطئ

وهذه التسريحة تعتمدها نور عمرو دياب في العديد من اطلالاتها على انستغرام.

شاهدوا الصور، وبرأيكم ما هي أبرز الأخطاء الجمالية الت وقعت بها نور عمرو دياب في احدث اطلالاتها على انستغرام؟.