كيفية تفتيح لون الحواجب السوداء حسب لون البشرة

كيفية تفتيح لون الحواجب السوداء حسب لون البشرة، لا يمكن تطبيقها إلاعن طريق خبيرة التجميل، كذلك لا يفضل عزيزتي استخدام المستحضرات الكيميائية لتفتيح لون الحواجب السوداء من تلقاء نفسك، لتفادي النتائج السلبية التي قد تؤثرعلى شكل وجمال وجهك بصفة عامة.

 الحواجب السوداء

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة،" لا تقل الحواجب أهمية عن باقي ملامح الوجة، لذا لا يمكن الاستهانة أوالمخاطرة باستخدام طرق تفتيح لون الحواجب السوداءغيرالآمنة، خصوصا أن شكلها وسمكها يتحكمان في تحديد اللون المناسب لها مع لون البشرة والشعر.

تفتيح لون الحواجب السوداء

أكدت خبيرة التجميل آمال، أنه يمنع تفتيح لون الحواجب بصفة عامة في المنزل دون وعي، لمجرد التعرف على وصفة أولون جديد عبرالنت ومواقع التواصل الإجتماعي، ما يؤدي إلى إفساد جمال الوجة والعينين، وعدم القدرة على استعادة تكافأ الشكل العام للبشرة.

ورغم وجود وسائل مؤقتة ودائمة" قلم الحواجب متعدد الألوان، صبغة الحواجب، التاتو" لتفتيح لون الحواجب السوداء حسب لون البشرة والشعر، إلا أنه يشترط تفتيحها من خلال خبراء التجميل، لاختيار أفضل الحلول والألوان المناسبة " لطبيعة وشكل وطول وسمك الحواجب السوداء".

لذا لا يمكن تحديد خطوات محددة لتفتيح لون الحواجب السوداء حسب لون البشرة من تلقاء نفسك، لكن اخترنا لك أفضل الطرق الطبيعية الآمنة لتفتيح الحواجب السوداء والمناسبة لجميع أنواع البشرة على النحو التالي:

  • امسحي الحواجب السوداء يوميا بقطنة مبللة بعصير الطماطم، ما يساعد على تفتيح لون بالشكل الطبيعي.
  • استفيدي من خليط العسل والليمون لتفتيح الحواجب السوداء حسب لون البشرة، مع مراعاة تكرارها يوميا لمدة 20 دقيقة وستلاحظين الفرق.
  • استخدمي مقادير متساوية من منقوع مغلي البابونج مع عصير الليمون، مرري قطنة مبللة بالخليط على الحواجب السوداء يوميا لتفتيح لونها حسب لون البشرة.
  • اخلطي مقاديرمتساوية من "الحناء، العصفر، الكركم، مطحون الشاي الأسود"، طبقي الخليط على الحواجب السوداء لمدة 10 دقائق للحصول على اللون الكستنائي المتناسب مع درجات لون الشعرالأحمر.