4 ألوان أحمر شفاه تظهر أسنانك بيضاء في صيف 2019

بالطبع تحلمين بأن تظهر أسنانك بيضاء في صيف 2019 خصوصاً عندما تصبح بشرتك سمراء، ولكن قد لا تعلمين أن الحيل الأساسية للحصول على هذه الإطلالة تكمن في تمرير ألوان أحمر شفاه قوية وبارزة.

لذلك من خلال الصور الحيوية، إليك 4 ألوان أحمر شفاه تظهر أسنانك بيضاء في صيف 2019 لتكون من اختيارك بتميّز وجرأة.

ألوان أحمر شفاه حمراء

 ألوان أحمر شفاه حمراء lk Chanel

اختاري ألوان أحمر شفاه لماعة بتدرجات الأحمر القوي تظهر أسنانك بيضاء خصوصاً مع الشفاه البارزة والمحدّدة مع الكونتور العريض على طريقة دار Ryan Lo. كما يمكنك اختيار ألوان أحمر شفاه بتدرجات الأحمر المشرق والمات على الشفاه الكبيرة لتشعي بجمال باهر وتفاصيل مشرقة تظهر أسنانك بيضاء في صيف 2019 بأسلوب Chanel.

ألوان أحمر شفاه فوشيا

ألوان أحمر شفاه فوشيا من Chalayan

وكوني جريئة في صيف 2019، واختاري ألوان أحمر شفاه بتدرجات الفوشيا الفاتح الذي يليق بالبشرة البيضاء ويظهر أسنانك بيضاء من وحي دار Chalayan. كما اختاري التدرجات الوردية لأنها مميزة وأساسية مع ألوان أحمر شفاه لماعة ومصحوبة بتطبيق رسمات الآيلاينر السوداء بأسلوب Dolce & Gabbana.

ألوان أحمر شفاه مرجانية

ألوان أحمر شفاه مرجانية من Fyodor Golan

أما اختيار ألوان أحمر شفاه بتدرجات المرجاني القوي والمات فلا تظني أنها لن تكون متواجدة في صيف 2019 لإظهار أسنانك بيضاء خصوصاً عندما تطبّقين من دار Fyodor Golan هذا اللون مع الحفاظ على الملامح طبيعية. ولجعل إطلالتك أكثر جاذبية مع أسنانك البيضاء يمكنك تمرير ألوان أحمر شفاه مرجانية لماعة مع خطوط الآيلاينر السوداء.

ألوان أحمر شفاه بنية

ألوان أحمر شفاه بنية من Moschino

لإطلالة مشرقة، انتقي ألوان أحمر شفاه بنية ناشفة مع الكونتور خصوصاً إذا كانت البشرة بيضاء. فمرّري هذا اللون لجعل أسنانك بيضاء في صيف 2019 من دار Moschino بأسلوب جريء يعكس جمالك الملفت.