أهم أخطاء وضع مكياج الكونسيلر التي يجب تجنبها

اختاري لون الكونسيلر المناسب لك

اختاري لون الكونسيلر المناسب لك

 أخطاء وضع المكياج وبالأخص الكونسيلر

أخطاء وضع المكياج وبالأخص الكونسيلر

ادمجي الكونسيلر جيداً تحت عيونك

ادمجي الكونسيلر جيداً تحت عيونك

 الأماكن الصحيحة لوضع الكونسيلر

الأماكن الصحيحة لوضع الكونسيلر

 الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر

الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر

تعلمي فنون وضع الكونسيلر

تعلمي فنون وضع الكونسيلر

لا تنسي تثبيت الكونسيلر

لا تنسي تثبيت الكونسيلر

أخطاء وضع المكياج كثيرة، والكثير يقع بها أثناء وضع المكياج. ومن الأخطاء المنتشرة للغاية في عالم المكياج هي أخطاء وضع الكونسيلر. اليوم، تعرفي على أبرز أخطاء الكونسيلر التي يجب عليك تجنبها وتعلمي الطريقة الصحيحة لوضعه حتى يبدو مثالي.

أهم أخطاء وضع مكياج الكونسيلر التي يجب تجنبها:

اختيار اللون الخاطئ للكونسيلر:

من أبرز مشاكل وضع الكونسيلر بشكل عام هي اختيار اللون الخاطئ للكونسيلر. أولاً، من المهم أن تبتعدي عن الدرجات الفاتحة للغاية ظناً منك بأنها الدرجات الأنسب لإخفاء الهالات السوداء، لأنها في الحقيقة الدرجات الأنسب لظهور الهالات بشكل حتى أكبر. اختاري لون كونسيلر مناسب لبشرتك ليكون أفتح بدرجة واحدة فقط من الفاونديشن، أو ضعي الكونسيلر البرتقالي أو المشمشي أولاً ومن بعده الكونسيلر الفاتح.

وضع الكونسيلر في المكان الخطأ:

من المهم أن تضعي الكونسيلر في المكان الصحيح تحت العيون، وهو على شكل مثلث بدلأً من دمجه تحت العيون مباشرةً فقط. كما ترين بالصور، دمج الكونسيلر إلى الأسفل أكثر يجعل الإطلالة أجمل بكثير. يمكنك وضع الكونسيلر تحت العيون ودمجه إلى الأسفل أيضاً بدلاً من رسم الكونسيلر على شكل مثلث. أهم شيء هو أن يندمج على شكل المثلث فقط.

دمج الكونسيلر بالطريقة الخاطئة:

لجعل الإطلالة أجمل ومثالية المظهر أكثر، من المهم أن تتأكدي من دمج كل ما يوجد من كونسيلر تحت عيونك. يمكنك استخدام فرشاة مكياج صغيرة ودائرية للدمج، مثل فرشاة الفاونديشن، أو الاكتفاء بدمج الكونسيلر بواسطة إسفنجة المكياج. في جميع الأحوال، لا تنتقلي إلى الخطوة التالية إلا بعد التأكد من أنك دمجت الكونسيلر جيداً.

عدم تثبيت الكونسيلر بالباودر:

وبالطبع يكون كل جهدك ذهب إلى عدم إذا لم تقومي بتثبيت الكونسيلر تحت عيونك باستخدام باودر رخو أو حتى باودر عادي من اختيارك، لأنه سيتحرك طوال اليوم وسيوضح الخطوط الرفيعة تحت العيون إذا لم تقومي بتثبيته بالباودر.