طرق استخدام الكونسيلر المصحح بالألوان المختلفة

من أجمل خدع المكياج في عالم الجمال تتضمن طريقة استخدام الكونسيلر المصحح بالألوان المختلفة للحصول بالنهاية على أجمل إطلالة مكياج ببشرة مثالية بعيدة عن الشوائب. اليوم، تعرفي أكثر على مهمة كل لون من هذه الألوان لبشرتك.

طرق استخدام الكونسيلر المصحح بالألوان المختلفة:

الكونسيلر المصحح باللون البرتقالي:

أكثر الألوان شهرة في خدع تصحيح الشوائب بالألوان هو اللون البرتقالي، وهو يشمل درجات المشمشي أيضاً. الهدف الأساسي من استخدام الكونسيلر هذا هو لإخفاء الهالات السوداء، لأن اللون البرتقالي للبشرة السمراء والمشمشي للبشرة البيضاء يخفي الدرجات البنفسجية الداكنة من تحت العيون. جربي الكونسيلر المصحح من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Eclat Neautralizer in Abricot Bisque.

الكونسيلر المصحح باللون الأخضر:

إذا كنت تعانين من احمرار زائد على بشرتك، وهي مشكلة أكبر لدى البشرة البيضاء وبالأخص على منطقة الخدود، يمكنك استخدام الكونسيلر المصحح باللون الأخضر لإخفاء هذه الدرجات لأن اللون الأخضر بخفي اللون الأحمر في عجلة تصحيح الألوان كما ترين بالصور. ولهذه المهمة، جربي الكونسيلر المصحح من جيرلان Guerlain Meteorites CC Glow Color Correcting in Green.

الكونسيلر المصحح باللون الأصفر:

اللون الأصفر مهم أيضاً وله استخداماته الأساسية إذا كنت تريدين تصحيح جميع الشوائب بالألوان. إذا كنت تعانين من بعض البقع البنفسجية أو الزرقاء على بشرتك لأي سبب كان، اختاري الكونسيلر المصحح باللون الأصفر لأنه سيخفي هذه الشوائب الداكنة. جربي الكونسيلر المصحح من ديور Dior Fix It Color 2 in 1 in 300 Yellow.

الكونسيلر المصحح باللون البنفسجي:

الكثير من ألوان وأنواع البشرة قد تعاني من بعض الأماكن الصفراء الداكنة القريبة من اللون الزيتي، سواء بقع منتشرة على كافة البشرة أو حول منطقة الفم بالأخص. لعلاج هذه الشوائب، استخدمي الكونسيلر المصحح باللون البنفسجي الذي سيخفي هذه البقع ويجعل البشرة مضيئة أكثر. جربي الكونسيلر المصحح من لانكوم Lancome Teint Idole Ultra Wear Camouflage Corrector in Lavender.