خلطات لتطويل الرموش وتكثيفها في أسبوع

من أهم الأشياء التي تمنح الوجه الجمال المثالي والمتكامل سواء بالمكياج أو بدونه هي الرموش الطويلة والكثيفة التي تعطيك اللمسة الأنثوية الرائعة. اليوم، تعرفي على هذه الخلطات الطبيعية التي ستساعدك على تطويل الرموش وتكثيفها خلال أسبوع واحد فقط.

خلطات لتطويل الرموش وتكثيفها في أسبوع:

خلطة زيت اللافندر وزيت جوز الهند:

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت اللافندر في داخل علبة مسكارا بعد تنظيفها وتطهيرها، وضعيها على رموشك لمدة 3 دقائق. كرري هذه الخطوة يومياً قبل النوم للحصول على نتائج سريعة.

 خلطة العسل وزيت اللوز:

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وضعي الخلطة في داخل علبة مسكارا نظيفة، وقومي بدهن رموشك يومياً قبل النوم ثم غسلهم في الصباح. تكرير الخلطة يومياً لمدة أسبوع سيعطيك نتائج مذهلة.

خلطة بياض البيض وزيت الزيتون:

اخلطي ملعقة كبيرة من بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون بشكل جيد، وضعي الخلطة مرة أخرى في علبة مسكارا قديمة بعد تنظيفها جيداً، وضعي الخلطة على رموشك يومياً قبل النوم واغسليها في الصباح لمدة أسبوع.

خلطة قشور الليمون وزيت الزيتون:

اخلطي ملعقة كبيرة من قشر الليمون المجفف والمبشورمع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون واتركيهم في وعاء مغلق لمدة يوم كامل قبل الاستخدام. ثم ضعي الخلطة يومياً على رموشك بواسطة فرشاة مسكارا نظيفة أو حتى قطنة لمدة أسبوع.