ماسكات طبيعية لتوريد الخدود

احصلي على خدود وردية بالخلطات الطبيعية

احصلي على خدود وردية بالخلطات الطبيعية

طبقي خلطة العسل لتوريد الخدود

طبقي خلطة العسل لتوريد الخدود

طبقي قشور البرتقال مع الزبادي

طبقي قشور البرتقال مع الزبادي

خل التفاح يساعد على توريد الخدود

خل التفاح يساعد على توريد الخدود

زيت السمسم بساعد على توريد الخدود

زيت السمسم بساعد على توريد الخدود

لطالما شكلت الخدود الوردية عنصر جمال مميز في إطلالة المرأة حيث يمنحها ذلك لمسة طفولية متوهجة بالخجل الأنيق، ويضفي على ملامحها التوّرد والحيوية، فيما يمكن تطبيق ماسكات طبيعية لجعل الخدود متوردة بشكل أكثر وبأسلوب طبيعي بمنأي عن المكياج.

نستعرض معك ماسكات طبيعية لتوريد الخدود ولمنح ملامحك الحيوية والنضارة:

ماسك اللوز والعسل

ينشط هذا الماسك الدورة الدموية في الوجه والخدود، ويزيل الخلايا الميتة والشاحبة عن البشرة ما يساعد على اكتساب خدودك اللون الوردي الطبيعي. إخلطي ملعقة من اللوز المحطون مع ملعقة من العسل، ونصف ملعقة من السكر. دلكي بالمزيج خدودك لدقائق ثم اتركي الخلطة على البشرة لفترة 15 دقيقة وأزيليها بالماء الفاتر ثم الماء البارد. داومي عليها يوميا ولاحظي تورد خديك بشكل طبيعي.

خلطة قشور البرتقال والزبادي

إطحني بعض قشور البرتقال وأضيفي إليها ملعقة صغيرة من اللبن الزبادي. حركي المكونات ووزعي الخلطة على خدّيك واتركيها الى أن تجف. بعدها، اشطفي وجهك بالمياه الفاترة.

ماسك الخيار وزيت السمسم

يتميز زيت السمسم بسرعة تغلغله الى الجلد وترطيب البشرة فيما يعمل الخيار على تفتيح الجلد وتوريد لونه. قومي بهرس لب ثمرة الخيار واخلطيها مع القليل من زيت السمسم. ضعي الخلطة على البشرة بأكملها واتركيها لفترة 15 دقيقة ثم افركيها على وجهك بحركات دائرية واغسلي البشرة بالماء الفاتر ثم الماء الباردة. يمكنك تكرار التجربة يومياً.

خل التفاح لتوريد الخدود

من الطرق الفعالة التي تساعد على توريد الخدود بشكل طبيعي خل التفاح. قومي بتبليل قطع القطن في خل التفاح ووضعه على منطقة الخدود مع التربيت الخفيف لدقائق ثم شطف الوجه بالماء البارد. كرري هذه الخطوة يومياً.

جربي إحدى هذه الخلطات، وتباهي بخدود وردية جذابة.