أبرز نصائح الجمال بأسلوب إميلي راتاكوسكي

رأيناها بالكثير من الإطلالات المختلفة في عروض الأزياء العالمية الشهيرة، ودائماً ما كانت هذه الإطلالات جميلة للغاية. اليوم، تعرفي على أبرز خدع ونصائح الجمال التي تتبعها عارضة الأزياء العالمية الجذابة إميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski.

أبرز نصائح الجمال بأسلوب إميلي راتاكوسكي:

غسل الوجه يومياً قبل النوم:

لا يمكنك لإميلي أن تستغني عن خطوة غسل البشرة جيداً من جميع آثار المكياج قبل النوم، مهما كانت مرهقة، لأنها تعتبرها الخطوة الأساسية لبشرة صحية خالية من الحبوب التي تظهر عند ترك المكياج على البشرة خلال النوم.

تقشير البشرة بانتظام:

تقوم إميلي بتقشير بشرتها بانتظام مرتين أسبوعياً، وهذا لتتخلص من خلايا الجلد الميتة والشوائب الظاهرة وتحصل بالتالي على بشرة نضرة ونظيفة سواء بالمكياج أو بدونه.

شرب زجاجة ماء كاملة قبل النوم:

قبل الخلود إلى النوم، تحرص إميلي على أن تسرب زجاجة ماء كبيرة كاملة قبل النوم، لأنها تؤمن بأن شرب الماء كثيراً، وبالأخص قبل النوم، يمنح البشرة النضارة التي تحتاجها أكثر من أي شيء آخر.

استخدام الهاي لايت الكريمي:

دائماً ما نرى إميلي ببشرة لامعة ومضيئة بشكل طبيعي، وهذا لأنها تعتمد الكونتور والبلاشر وأهم شيء الهاي لايت الكريمي على جميع مناطق البشرة للحصول على إطلالة مضيئة جذابة للغاية.

اعتماد ملمع الشفاه دائماً:

إذا كنت تتابعين إميلي باستمرار، إذاً أنت تعرفين بأنها لا تترك ملمع الشفاه أبداً، وهو صديقها المفضل بالمكياج أو بدونه لأنه يمنحها شفايف كبيرة وجذابة أكثر من أحمر الشفاه العادي.

وضع مسكارا الحواجب الشفافة:

سواء كانت تريد رسم حواجبها أم لا، تضع إميلي مسكارا الحواجب الشفافة على شعيرات الحواجب باتجاه أعلى، لأنه يعطيها لمسة الحواجب الطبيعية الغير مرتبة واللامعة أيضاً.

استخدام البودرة لشعر أكثف:

تقول إميلي بأنها جربت الكثير من أنواع الشامبو الجاف وما يشابهه من مستحضرات لتعطي شعرها مظهر كثيف أكثر، لكنها لم تجد أفضل من البودرة العادية المخصصة للشعر أو للأطفال لشعر كثيف ورائع في جميع الأوقات.