الطرق الصحيحة لتنظيف الرموش الصناعية وإعادة  استخدامها

أصبحت الرموش الاصطناعية صيحة شهيرة للغاية في عالم الجمال، ويجب عليك تجربتها إذا لم تجربيها من قبل لتحصلي على أجمل إطلالات المكياج. تعرفي معنا اليوم على كيفية تنظيف الرموش وإعاة استخدامها مجدداً أكثر من مرة.

الطرق الصحيحة لتنظيف الرموش الصناعية وإعادة  استخدامها:

إزالتهم من الرموش الطبيعية بلطف:

هذه الخطوة الأولى والأهم بالنسبة للكثير، لأنها تحدد مصير الرموش الاصطناعية وتجعل فترة استخدامها أكبر بكثير. عندما ينتهي اليوم وتريدين إزالتهم من رموشك الطبيعية، استخدمي الماء الساخن وقومي بإزالتهم بأصابعك بلطف شديد وبدون أي سرعة. خذي وقتك وابقي لطيفة وناعمة حتى لا تؤذي الرموش الطبيعية أولاً، ولا تقطعي جزء من الرموش الاصطناعية ثانياً.

تنظيفهم بواسطة مزيل المكياج:

بعد الانتهاء من إزالتهم بالطريقة الصحيحة واللطيفة، حان الوقت للبدء بتنظيفهم جيداً والتأكد من أن استخدامهم مرة ثانية وثالثة شيء ممكن. من المهم أن تتخصلي من بقايا الصمغ الموجود والمسكارا أيضاً التي وضعتيها لدمج الرموش الاصطناعية مع الطبيعية. وللتخلص من هذه الآثار، استخدمي مزيل المكياج مع القطن أو محارم إزالة المكياج المبللة.

وضع القليل من زيت جوز الهند:

هذه الخطوة لا تعتبر أساسية، لكنها لا تزال مهمة إذا أردت الحفاظ على رطوبة الرموش الاصطناعية حتى لا يكونوا ملتصقين ببعضهم البعض بسبب جفافهم. ضعي القليل من زيت جوز الهند، المعروف بترطيبه لأي شيء وكل شيء، على قطعة صغيرة من القطن وابدئي بتدليك الرموش الاصطناعية من الحواف إلى الخط الرئيسي بشكل جيد وغير مبالغ فيه.

تمشيطهم بفرشاة الحواجب:

الخطوة الأخيرة هي تمشيط الرموش الاصطناعية بأي نوع موجود لديك من فرشاة المكياج المخصصة لتمشيط الحواجب. لا تستغني عن هذه الخطوة لأنها تؤكد لك بأن الرموش الاصطناعية التي قمت باستخدامها رجعت نظيفة ويمكنك استخدامها مرة أخرى، كما أنها تجعل شكل الرموش طبيعي أكثر لتدميجهم بسهولة مع رموشك الطبيعية.