أهم نصائح هدى قطان في عالم الجمال

نصائح هدى في عالم الجمال

نصائح هدى في عالم الجمال

نصائح هدى بالعناية بالبشرة

نصائح هدى بالعناية بالبشرة

 نصائح هدى بيوتي

نصائح هدى بيوتي

هدى بيوتي Huda Beauty

هدى بيوتي Huda Beauty

نصائح المكياج المثالي بأسلوب هدى

نصائح المكياج المثالي بأسلوب هدى

ما رأيك بإطلالات هدى الجمالية؟

ما رأيك بإطلالات هدى الجمالية؟

المدونة الجذابة هدى قطان

المدونة الجذابة هدى قطان

شعر صحي لامع لهدى قطان

شعر صحي لامع لهدى قطان

شعر هدى قطان كيرلي

شعر هدى قطان كيرلي

إطلالات المدونة هدى بيوتي

إطلالات المدونة هدى بيوتي

تعودنا في آخر سنوات على اتباع نصائح المدونة العراقية العالمية هدى قطان المعروفة باسم هدى بيوتي Huda Beauty في عالم الجمال، من المكياج إلى العناية بالبشرة إلى الشعر. تعرفي على أهم هذه النصائح واتبعيها من الآن فصاعداً.

أهم نصائح هدى قطان في عالم الجمال:

قطعة الليمون لتفتيح البشرة:

تهتم هدى بخطوة تفتيح وتنظيف البشرة وتقشيرها من أي شوائب تأتي على سطحها، ودائماً ما تفضل الطرق والوصفات الطبيعية لفعل هذا الشيء. ولتفتيح البشرة وبالأخص في الأماكن المحتاجة منها، تنصح هدى بقص نص قطعة من الليمون ووضع السكر والعسل فوقها، وتدليك البشرة بها.

تكبير الشفايف بقلم الشفاه:

دائماً ما نرى إطلالات هدى بالمكياج ونرى كيفية اهتمامها بالشفايف الجذابة الكبيرة بدرجات النيود العصرية. للحصول على شفايف أكبر بشكل ملحوظ، تنصح هدى باستخدام قلم الشفاه بلون قريب للغاية من شفاهك الطبيعية، والرسم على خط الشفايف وتكبيرهم قليلاً مثلما ترين بصورها.

قلم الحواجب أفتح من لون الشعر:

مثلها مثل أي مدونة مكياج أخرى، تهتم هدى قطان برسم الحواجب بأفضل شكل مثالي ونظيف. وأثناء هذه الخطوات، تؤكد أهمية اختيار لون لقلم أو باودر أو جل الحواجب الأفتح من لون الشعر بدرجة أو درجتين. لتكون الإطلالة أجمل اعتمدي النصيحة وابتعدي عن لون الشعر ذاته أو أغمق منه.

اعتماد الباودر الرخو الشفاف:

مؤخراً ومنذ فترة قصيرة، أطلقت هدى الباودر الرخو الخاص بها، وهذا لأنها تحب الباودر الرخو أو الشفاف منذ زمن طويل، وتنصح باستخدامه على كامل البشرة بدلاً من أي نوع باودر آخر لأنه يعطي البشرة ملمس ناعم ومثالي بدون أي أخطاء وكأنها بشرة آتية من الفوتوشوب.

إخفاء الأماكن الفارغة من الشعر:

هذه من أهم الخدع التي تنصح بها هدى عندما يأتي الأمر للشعر. إذا كنت ترغبين ربط شعرك إلى فوق أو ما شابه، لكنك تتجنبين التسريحات هذه بسبب الفراغات الموجودة على بداية فروة الرأس، اختاري لون ظلال عيون مات أو مطفي بذات لون شعرك وادمجي القليل منه على الفراغات لإطلالة كاملة.

وضع زيت الأرغان على الشعر:

إذا لم تلاحظي بعد، دائماً ما يكون شعر هدى لامع للغاية وصحي في الصور والفيديوهات، ولهذه النتيجة خطوة مهمة للغاية لا يمكنها أبداً الاستغناء عنها، وهي دهن الشعر بأنواع الكريمات التي تحتوي على زيت الأرغان الذي تعتبره سحر لجميع أنواع الشعر.