نصائح للحفاظ على اللون البرونزي في الصيف

سنقدم لكي نصائح للحفاظ على اللون البرونزي في الصيف لأننا نعلم أن اللون البرونزي سيعطيكي جاذبية في هذا الفصل لذا عليكي أن تحافظي عليه. فالتعرض للشمس واكتساب لون جميل يحتاج إلى مراحل وطرق صحيحة.

نصائح للحفاظ على اللون البرونزي في الصيف

تقشير البشرة

نحن ننصحك بأن تقومي بتقشير بشرتك قبل أن تبدئي جلسات التسمير لأنك بهذه الطريقة ستزيلي كل الجلد الميت الذي قد يؤدي إلى ظهور بقع بألوان مختلفة. لذا قشري بشرتك في المنزل أو قومي بحجز موعد حمام مغربي.

ترطيب البشرة

هذه الخطوة مهمة قبل الخضوع للبرونزاج وبعده. التعرض للشمس دون ترطيب البشرة سيؤثر سلباً على صحة بشرتك في المستقبل كالشيخوخة المبكرة. أما ترطيب البشرة بعد الحصول على لون برونزي سيحافظ على اللون الذي اكتسبتيه لفترة أطول.

جلسات البرونزاج أو التسمير

لتحافظي على لون جميل، يُفترض أن تخضعي لجلسات البرونزاج بفترات مستمرة لأنك بهذه الطريقة تكوني قد عززتي اللون، ولا تهملي تطبيق الكريم المسمر مع الواقي الشمسي لتحافظي على بشرتك

واقي الشمس

بالرغم من أننا من أشد المعجبات باللون البرونزي للبشرة إلا أننا ننصحك بأن تحافظي على صحة بشرة وجهك من خلال تطبيق واقي الشمس باستمرار. فبشرة الوجه لا تقارن ببشرة الجسم لأنها أشد رقة وحساسية، لذا حافظي عليها جيداً.

الجزر

الجزر هو المكون الرئيسي الذي سيعطيكي لون جميل. حاولي استخدام المنتجات الخاصة بالبرونزاج التي تحتوي على الجزر. كما نفضل أن تشربي عصير الجزر باستمرار هذه الفترة.