طرق تلميع الاظافر وتبييضها بوصفات منزلية

نقدم لكم تبييض اظافر العروس حيث أن لمعان الاظافر واشراقها مطلب تتوق اليه كل السيدات، الا ان البعض منهن يعانين من التصبغات على الظفر واصفراره لعوامل عديدة، فتبدو اظافرهن بمظهر مهمل وباهت، لكن يمكنك حل هذه المشكلة من خلال اللجوء الى الوصفات الطبيعية التي تعمل على تنظيف الظفر وتبييض لونه في فترة قصيرة جدا.

اليك من "هي" ابرز الطرق لتلميع الاظافر وتبييضها بوصفات منزلية سهلة جدا:

ماء الورد لتلميع الاظافر

قومي يوميا بدهن وتدليك اظافرك بقطنة مبللة ببضع قطرات من ماء الورد حيث تعمل هذه الوصفة على تغذية الظفر وتفتيح لونه ومنحه مظهرا مشرقا ولامعا.

زيت الزيتون لصحة الاظافر

يعتبر زيت الزيتون من أحد العلاجات الرائعة التي تمنح الأظافر قوة ولمعاناً، كما انه يعمل على ترطيب الجلد ومنع تكسره، والتخلص من مشكلة اصفرار الأظافر، لذا قومي يوميا بدهن أظافرك بزيت الزيتون واتركي المزيج لفترة 10 دقائق على الاقل.

شرائح الليمون للأظافر

قومي بدعك اظافرك بشرائح الليمون طازجة 3 مرات في الاسبوع ولفترة دقائق معدودة، فهذه الوصفة كفيلة بإزالة الاصفرار عن اظافرك وتبييض لونهم ومنحهم بريقا لامعا.

خل التفاح لتنظيف الاظافر

انقعي الاظافر بالقليل من الخل الممزوج بالماء وانتظري دقائق قبل فركهما جيدا بالفرشاة لازالة كل الترسبات والاوساخ عنهما. فخل التفاح يحتوي على الاحماض التي تتميز بخصائص التطهير والتبييض والمضادة للفطريات، لذا فهو يعد من افضل المواد المستخدمة في تنظيف الاظافر وتبييضها.

معجون الاسنان للأظافر

مفعول معجون الأسنان لا يقتصر فقط على تبييض الاسنان وتنظيفها، انما يمكنك ايضا استخدامه لتبييض الأظافر وتلميعها من خلال فركهم بالفرشاة بكمية قليلة لمدّة تتراوح بين الدقيقة الى 3 دقائق.