استخدامات بوردرة الأطفال الجمالية

استفيدي من استخدامات بوردرة الأطفال الجمالية، فبودرة الأطفال قد تكون الحل الوحيد لك في الأوقات الصعبة. فهذا المنتج قد تستخدميه كأداة من أدوات المكياج أو كشامبو أو حتى كمكثف للرموش.

استخدامات بوردرة الأطفال الجمالية

تثبيت المكياج

في الوقت الذي انتشر فيه اللوس باودر أو البودرة الحرة لتثبيت المكياج من خلال تقنية البيكينج، قد نجد بعض الفتيات اللواتي لا تتوفر لديهن هذا النوع من البودرة، إلا أن بودرة الأطفال قد تفي بالغرض. فتماماً مثل طريقة استخدام البودرة الحرة يمكن أن تثبتي مكياجك باستخدام بودرة الأطفال.

شامبو الجاف

قد تكوني في بعض الأحيان مضطرة للخروج على نحو مفاجئ ولا تملكين الوقت الكافي لغسل شعرك.  في تلك اللحظات ننصحك بالاعتماد على بودرة الأطفال التي ستمصاص الزيت من فروة الرأس مما يخلصك من مظهر الشعر الدهني ويزيد من حجم الشعر. كل ما عليك فعلة هو رش القليل من البودرة على فروة رأسك ثم تمشيطها.

تكثيف الرموش

باستخدام بودرة الأطفال يمكن أن تحصلي على رموش كثيفة عن طريق وضع القليل من بودرة الأطفال على الرموش بعد أن تكوني قد وضعتي طبقة من الماسكارا. ثم، بعض وضع البودرة، ضعي طبقة أخرى من الماسكارا ولاحظي الفرق.

 فبودرة الأطفال ستضيف طولاً وسمكاً وحجماً للرموش، غير أن بودرة الأطفال ستحافظ على الماسكار بمكانها وستمنع أي تلطُّخ.

فطريات القدمين

بودرة الأطفال تعمل على امتصاص الرطوبة والعرق الزائد التي تتعرض لها القدم، مما يحمي قدميك من الروائح الكريهة، الحكة والالتهابات. لذا استخدمي بودرة الأطفال على قدميك قبل ارتداء الحذاء لتجنب هذه المشاكل الحرجة.