٤ استخدامات جمالية لبودرة الأطفال

تعرفي على ٤ استخدامات جمالية لبودرة الأطفال لأنها قد تنقظك في حال نفذت لديك بعض أدوات المكياج. فبودرة الأطفال متوفرة في معظم المنازل وقد تكتشفي أهميتها الآن.

استخدامات بودرة الأطفال الجمالية

تثبيت المكياج

في حال لم يتوفر لديك البودرة الحرة التي تستخم لتثبيت المكياج وإعطاء المكياج مظهر مات، استعيني ببودرة الأطفال، فهي تقوم بخدعة الحفاظ على مظهر وجهك وإخفاء المعة التي تسببها الزيوت أو التعرق. كما أنها تعمل على تثبيت المكياج خصوصاً تحت العينين.

تكثيف الرموش

جربي خدعة تكثيف الرموش ببودرة الأطفال من خلال  وضع القليل منها على بعد وضع طبقة من المسكارا على الرموش، ثم أعيدي وضع المسكارا. فبهذا الطريقة تستضيفي طولا وكثافة للرموش.

تثبيت أحمر الشفاه

إذا أردي أن تطيلي من عمر أحمر الشفاه على شفاهك لا تترددي بوضع القليل من مسحوق بودرة الأطفال على أحمر الشفاه. كل ما عليكي أن تفعليه هو وضع طبقة من أحمر الشفاه، ثم ضعي منديلا ورقيا على الشفاه، ثم مسحوق بودرة الأطفال حول منطقة الشفة باستخدام فرشاة البودرة، ثم ضعي طبقة ثانية من أحمر الشفاه. بهذه الطريقة يمكنك أن تحافظي على لون أحمر الشفاه على شفاهك لوقت طويل.

شامبو جاف

إن كنتي تعاني من مشكلة تزييت الشعر، جربي رش القليل من بودرة الأطفال على جذور الشعر ثم افركيها قليلاً وقومي بعدها بتمشيط الشعر. حيث ستساعد بودرة الأطفال على امتصاص الزيت من فروة الرأس مما يخلّصك من مظهر الشعر الدهني ويزيد من حجم الشعر.