الفازلين للرموش "سر جمالي" لا بد من اكتشافه

اكتشفت المرأة الجميلة التي تعتني بصحة بشرتها وشعرها، الأسرار الجمالية عند استخدام الفازلين، لذا لا يمكن لها أن تستغني عن هذه المادة الهلامية إطلاقا، حتى أنها قد تحتفظ بعلبة الفازلين في حقيبتها عند ذهابها لأي مكان.

فمن المعروف أن الفازلين يعمل على ترطيب الجلد بشكل مدهش، وتنعيم الشعر ولا سيما الجاف، ولكن قد تجهلين عزيزتي فوائد الفازلين للرموش، فهي حقا مدهشة ولا بد لك من اكتشافها.

الفازلين للرموش يعزز من نموها

الفازلين يعزز من نمو الرموش، وذلك بترطيب منبت الرموش ما يقلل من تساقطها والعمل على حمايتها.

ترطيب الرموش

إذا كنت تشعرين بالقلق من التأثير السلبي لاستخدام الماسكرا على رموشك، والتسبب بجفافها، فإن الفازلين تعمل على ترطيب الرموش ومنحها الملمس الناعم.

الفازلين للرموش بدلا من الماسكرا

إذا كنت تفضلين المظهر الطبيعي لرموشك، فإن مسحة من الفازلين على رموشك ستمنحك المظهر اللامع الجميل.

الفازلين مزيل المكياج والماسكرا

لن تتوقعي حصولك على منتج منخفض التكلفة لإزالة مكياج العيون وخصيصا الماسكرا أكثر من الفازلين، بل وأنه لا يتسبب أبدا بجفاف الجلد الذي حول العيون، بل على العكس يعمل على ترطيبها.

الفازلين يحمي الرموش من التساقط

عند استخدامك للفازلين أكثر من مرة على رموشك، ومع التكرار، ستلاحظين أن رموشك تبدو أكثر قوة وسمكا، وهو ما يقلل من معدل سقوطها.

الفازلين مع الماسكرا لمنح الرموش المظهر المثالي

جربي مسح رموشك بالقليل من الفازلين، ثم طبقي القليل من الماسكرا على رموشك، ستلاحظين كيف سيمنحها المظهر المثالي والرائع، وحتى أنك ستقللين من كمية الماسكرا التي تضعيها على رموشك، يكفي مسحة واحدة من الماسكرا على رموشك، لحصولك على المظهر الجذاب.

كيفية تطبيق الفازلين للرموش

أولا يجب عليك عزيزتي التأكد من نظافة رموشك وحول عينيك، وخلوها من المساحيق التجميلية، ثم باستخدام عصا الماسكرا، ولكن بشرط أن تكون نظيفة جدا، "يمكنك تنظيفها باستخدام الكحول" طبقي القليل من الفازلين على رموشك، ولكن انتبهي جيدا من عدم دخول أي شيء في عينيك لأن ذلك سيعمل على تهيجها.