فوائد جل الصبار للشعر والبشرة

جل الصبار يحارب تجاعيد البشرة

جل الصبار يحارب تجاعيد البشرة

استخرجي جل الصبار وطبقيه على البشرة

استخرجي جل الصبار وطبقيه على البشرة

جل الصبار له فوائد جمالية متعددة

جل الصبار له فوائد جمالية متعددة

جل الصبار يقوي الشعر

جل الصبار يقوي الشعر

جل الصبار يعالج البثور

جل الصبار يعالج البثور

جل الصبار يرطب البشرة

جل الصبار يرطب البشرة

فوائد جل الصبار للشعر والبشرة متعددة لغناه بالعديد من الفيتامينات والمعادن بينها فيتامين "أ"، و"ج"، و "هـ" ومجموعة فيتامين "ب" والعديد من الاحماض الدهنية حيث يتميز جل الصبار بقدرته الفائقة على علاج الكثير من المشاكل الجمالية وبينها علاج البثور وتساقط الشعر، كما ان شركات التجميل باتت في الفترة الاخيرة تدخله في صناعة مستحضراتها التجميلية.

"هي" تعرفك على أفضل فوائد جل الصبار للشعر والبشرة:

علاج حب الشباب والبثور

ضعي القليل من جل الصبار (الالوفيرا) على المناطق الجلدية المصابة بالبثور وحب الشباب لفترة عشر دقائق يوميا، ولاحظي كيف ان البثور ستبدأ بالاختفاء خلال اسبوع.

جل الصبار لترطيب البشرة

يعمل جل الصبار على ترطيب البشرة وعلاج جفافها لاحتوائه على الكولاجين والإيلاستين. قومي بدهن وجهك بكمية كافية من الجل واتركيه لفترة نصف ساعة ثم ازيليه بالماء البارد.

جل الصبار لعلاج التجاعيد

تساعد الاحماض الدهنية المتواجدة في جل الصبار على التخفيف من تجاعيد البشرة بشكل مذهل. ادهني بشرتك بالقليل من المزيج واتركيه على البشرة لفترة 20 دقيقة وحاولي خلال هذه الفترة ان يبقى وجهك مسترخيا بدون اي حركة. كرري الماسك 3 مرات اسبوعيا.

جل الصبار يقوي الشعر

قومي بتدليك فروة الرأس بـ "جل الالوفيرا" لفترة 10 دقائق ممزوجا ببضع نقاط مع الليمون. دعي جلدة الراس تمتص المزيج لفترة نص ساعة، ثم اغسلي شعرك بالماء البارد. تعمل هذه الوصفة على تقوية الشعر الخفيف ومعالجة الصلع.

جل الصبار للتخلص من القشرة

اخلطي مقدار ملعقتين من جل الصبار مع ربع كوب من الخل وادعكي فروة الرأس بالمزيج لفترة 10 دقائق من ثم اغسلي الشعر بالشامبو المناسب. كرري الوصفة مرة اسبوعيا للتخلص من قشرة الشعر.

طبيقي وصفات جل الصبار، وتباهي ببشرة صحية جميلة خالية من الشوائب واحصلي ايضا على شعر صحي وقوي.

تعلمي الطريقة الصحيحة لغسل الوجه

افضل الفيتامينات لنضارة الوجه

اقنعة ليلية لبشرتك تمنحك بشرة مشدودة ومشرقة في الصباح