خلطات للجسم لتفتيح لونه وتنعيمه

خلطات للجسم يمكنك اعدادها في المنزل لتبييض الجسم والتخلص من خشونته بواسطة مواد من داخل مطبخك ذات فعالية فائقة لتفتيح الجلد وتنعيمه حيث تعمل هذه الوصفات على منحك نتيجة ملموسة ومذهلة عقب الاسبوع الأول من استخدامها.

اليك من "هي" أفضل الخلطات للجسم لتفتيح لونه وتنعيمه:

خلطة الخميرة والزبادي لتبييض الجسم

امزجي  ملعقتين من الخميرة مع كوب من الزبادي وملعقة صغيرة من كربونات الصودا. افردي الوصفة على جسمك لفترة 10 دقائق ثم قومي بتدليك جسمك بها عبر قطعة قماش خشنة مع تكرار الوصفة مرتين خلال الاسبوع. تعمل هذه الوصفة على تفتيح لون الجسم وتنعيمه بشكل مذهل.

تبييض الجسم

خلطة ملح الخشن مع زيت الزيتون

تعمل هذه الوصفة على تنعيم الجسم وازالة الخلايا الميتة عنه اضافة الى تبييض الجسم والتخلص من الاماكن الداكنة فيه. قومي أولا بترطيب جسمك بالمياه الدافئة كي يصبح الجلد طريا، ثم اغمسي اللوفة او قطعة قماش خشنة بمزيج الملح الخشن مع زيت الزيتون وافركي جسمك بالخليط جيدا وركزي على المناطق الداكنة. فمن فوائد الملح الخشن أنّه يعمل كمادة مصنفرة للجلد حيث يزيل الجلد الميت وبالتالي ينعّم البشرة، وبهذا التدليك يعمل على تفتيح لون البشرة اما زيت الزيتون فيكسب الجلد نعومة فائقة.

وصفة الطماطم مع الحليب لجسم ناعم

 تعمل الطماطم على التخلص من اسمرار البشرة  لاحتوائها على مادة الليكوبين، اما الحليب فيمنح جسمك بياضا ناصعا. قومي بعصر 3 ثمار من الطماطم واضيفي اليهما كوب حليب مع ملعقتين من عصير الليمون. وبعد خلط هذه المكونات دلكي جسمك بالمزيج باللوفة لمدة 10 دقائق. استخدمي الخلطة بعد ترطيب الجسم بالمياه الدافئة.

خلطات لتبييض الجسم تجذب السعوديات

وداعا للمناطق الداكنة تحت الابطين بهذه الوصفات