نانسي عجرم تتخلى عن المكياج

نانسي عجرم تتخلى عن المكياج بلقطات عفوية مع والدتها وبناتها ..إليكم أسرار نضارة بشرتها

إحسان علّوه
22 مارس 2024

النجمة اللبنانية نانسي عجرم لم تبخل على متابعيها بمشاركتهم بالعديد من اللقطات المرحة لها مع بناتها ووالدتها بمناسبة عيد الأم، وظهرت الى جانبهن بإطلالة جمالية ناعمة متخلية عن المكياج، كذلك ظهرت والدتها بدون مكياج مع التشابه الكبير بينها وبين نانسي، وايضا توقف الجمهور عند الشبه بين ابنتي نانسي ووالدتهم معتبرين بأنهن توارثن الجمال من الجدّة الى الأحفاد. شاهدوا هذه الإطلالات مع التعرف على أسرار نضارة بشرة نانسي عجرم التي تطل من وقت لآخر بدون مكياج، وتبدو بشرتها بمظهر صحّي ومشرق.

إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع أسرتها

الأجواء المرحة سيطرت على إطلالة نانسي عجرم برفقة والدتها وبناتها، وكان لافتاً تخلي النجمة اللبنانية عن المكياج حيث ظهرت بإطلالة عفوية جدا، ببشرتها النضرة والمشدودة وابتسامتها العريضة، وتسريحة شعر المنسدل. وتساءل الجمهور عن سر جمال بشرة نانسي عجرم التي أتمت عامها الأربعين وما تزال تبدو أصغر بكثير من سنوات عمرها.

إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع والدتها
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع ابنتها الوسطي ايلا

واللافت ايضا بأن والدتها بدت بإطلالة مشرقة بدون مكياج، وقارن الجمهور ملامحها مع ملامح نجمتهم معتبرين بأن نانسي عجرم ورثت جمالها من والدتها من شكل العيون الى شكل الوجه والأنف.

الصور تضمنت ايضا لقطات عفوية لبنات نانسي عجرم، فبدت الابنة الوسطى إيلا تشبه والدتها كثيرا، بينما ظهرت ميلا أكثر شبهاً بوالدها وفق تعليقات الجمهور، وايضا ظهرت الابنة الصغرى ليا بلقطة مرحة وشبهها الجمهور بوالدتها.

إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع ابنتها الكبرى ميلا
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع ابنتها الصغري ليا

أسرار نضارة بشرة نانسي عجرم

النجمة اللبنانية نانسي عجرم من النجمات اللواتي يتميزن بملامح طفولية ناعمة، وجمال لافت. وايضا فإنها تمتلك بشرة نضرة وصحيّة وهذا يعود بالدرجة الأولى الى العوامل الوراثية، ثم الى الاهتمام الدائم ببشرتها من الروتين اليومي الذي سنتحدث عنه بالتفصيل، والعلاجات التجميلية الحديثة التي تفيد المرأة الأربعينية وتشمل العديد من التقنيات التي تشد البشرة، وتعزز من الكولاجين والإيلاستين وتخفف من الخطوط الرقيقة، مثل حقن البوستر، وتقنية الهايفو، والبلازما، وحقن الميزو تيرابي وهي عبارة عن فيتامينات مغذية للجلد يتم حقنها داخل البشرة، وجميع هذه العلاجات يمكنكم تصفح المعلومات عنها بالتفصيل في موقعنا ضمن زواية النصائح الجمالية.

إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع ابنتها ايلا

أما روتين البشرة اليومي الذي يعد من اسرار نضارة بشرة نانسي عجرم، فهو روتين يناسب كل امرأة تجاوزت سن الثلاثين وصولاً الى عمر الأربعين ويتضمن استخدام هذه المستحضرات التجميلية الموضعية:

استخدام منظفات مرطبة

مع التقدم في السن، يقل إنتاج عناصر الترطيب الطبيعي في الجلد، ويصبح أكثر هشاشة. لذا يجب استخدام المنظفات المرطبة المصممة للبشرة الحساسة وللمرأة فوق الثلاثين، فهي المفتاح للحفاظ على مستويات الرطوبة مرتفعة، كما يمكن الاعتماد على المنظفات الكريمية غير الرغوية صباحًا ومساءً، والتقليل من تكرار التنظيف بصفة عامة في النهار منعاً لجفاف البشرة.

استخدام أمصال مرطبة

الترطيب الغني بالسيروم الموضعي يفيد بشرة المرأة الأربعينية ويكافح علامات التقدم بالسن ويمنح الجلد النضارة. ، ولمزيد من الترطيب، جربي رش تونر مائي على البشرة لتفتيح المسامات ثم وزعي السيروم على بشرتك ما يُساهم ذلك في استعادة حيوية البشرة لتبدو أكثر نضارة ومرونة.

إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم
إطلالة نانسي عجرم في عيد الأم مع والدتها

مستحضرات غنية بالريتنول

تعد الرتينويدات هي المنتج الأساسي لعلاج التجاعيد والوقاية منها بعد سن الأربعين، كما أنه مكّون متعدد المهام حيث يوفر مجموعة من الفوائد الأخرى. عمومًا، الريتينول والريتينويدات هي مكونات رائدة للعناية بالبشرة، لأنها تحفز إنتاج الكولاجين، وتزيد من تجدد خلايا الجلد ومحاربة التجاعيد، ما يؤدي ذلك إلى توحيد لون البشرة وتحسين ملمسها وصحتها بشكل عام.

ونشدد على أن استخدام هذه المستحضرات يجب ان يكون ليلاً فقط، لأن الريتنول يتفاعل مع الشمس وقد يتسبب بحروق او احمرار البشرة في حال وضعه في فترات النهار. اختاري منه كريمات الترطيب الليلية الغنية بالريتنول.

كريمات حول العين

تمتلك المستحضرات الموضعية من الكريمات فعالية كبيرة في علاج العديد من المشاكل الجلدية حول العين مثل الهالات الداكنة، والترقق، والانتفاخ تحت العينين، والخطوط الرقيقة. وهنا يُمكن للمرأة الأربعينية استخدام كريم منير مثل فيتامين  Cلتفتيح الهالات الداكنة، أما إذا كان لديها عروق داكنة تبدو زرقاء، فقد يكون ذلك تجويفًا، وهنا عليها العمل على تكثيف وبناء الكولاجين بالريتينول. ولجفاف حول العين والخطوط الرقيقة، يمكن اختيار كريمات غنية بحمض الهيالورنيك. كذلك فإن تخفيف الانتفاخ مؤقتًا يمكن عن طريق استخدام منتجات العين التي تحتوي على مادة الكافيين أو باستخدام أدوات التبريد.

كريم حماية من الشمس

نانسي عجرم لا تستغني على الإطلاق عن كريم الحماية من الشمس. ففي مرحلة الأربعينات من العمر، تبدأ ملامح الإرهاق ومعالم الزمن تظهر على البشرة بحال لم يتم العناية بها وحمايتها. ويتوجب أولاً حماية البشرة من أشعة الشمس المؤذية وعدم الخروج من المنزل من دون استخدام كريم وقاية للشمس.

التركيز على الغذاء الصحي

تهتم نانسي عجرم بنوعية الغذاء التي تنعكس على بشرتنا وخاصة بعد سن الأربعين، ومن هنا يتوجب على المرأة الانتباه جيداً لما تأكله مع ضرورة التركيز على بعض الأطعمة التي تمد البشرة بالعناصر الغذائية الضرورية لها من فيتامينات ومعادن ومضادات أكسدة وخاصة الخضراوات مثل الجزر والخيار، والأسماك والفواكه خاصة البرتقال، والحبوب الى جانب الطعام الصحي من الحليب ومشتقاته.

النوم لساعات كافية

يشدد خبراء التجميل دائما على أن النوم أفضل وسيلة لتجميل للبشرة وهذا ما تفعله نانسي عجرم حيث تأخذ قسطا وافياً من النوم. لذا حاولي اخذ قسط كافي من النوم في الليل ما يجعلك تحصلين على مظهر بشرة نضر وصحي وشبابي، كما ان النوم يمنع من انتفاخ الجفون وظهور الهالات الداكنة.

مصدر الصور من حساب انستغرام نانسي عجرم.