بمناسبة عيد الاتحاد..إليك كيفية الحصول على وجه نضر ومتوهج تجميلياً

طرق الحصول على وجه نضر ومتوهج تجميلياً استعداداً للاحتفال بعيد الاتحاد

ماريا شربل
28 نوفمبر 2023

 

كل النساء يردن التباهي والحصول على بشرة صحية وجميلة، فالبشرة الجميلة والمتوهجة هي انعكاس للصحة الجيدة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال ممارسات نمط الحياة الصحيحة وعادات العناية بالبشرة والعلاجات التجميلية. فتريد كل النساء استعادة ذلك التوهج في البشرة الذي يجعل المرأة تبدو وتشعر وكأنها أصغر سناً. وتعمل علاجات الوجه على تعزيز جميع الميزات الجيدة لبشرتك وتزيل وتخفي معظم مشاكل وعيوب الوجه مثل التجاعيد وحب الشباب والندبات وتغير اللون. فإليك علاجات طبية مختلفة للوجه لجعل بشرتك تبدو شابة ومنتعشة مرة أخرى في عيد الاتحاد الإماراتي.

طرق تجميلية للحصول على وجه نضر ومتوهج

  •  الوخز بالإبر الدقيقة
  •  التقشير الكيميائي
  •  البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP
  •  هيدرافيشل
  •  البوتوكس
  • الفيلر

الوخز بالإبر الدقيقة

الوخز بالإبر الدقيقة للحصول على بشرة نضرة
الوخز بالإبر الدقيقة للحصول على بشرة نضرة

بشرتك لديها القدرة على تجديد نفسها، وتستفيد تقنية الوخز بالإبر الدقيقة من الاستجابة العلاجية الطبيعية لبشرتك. كما يوحي الاسم، يستخدم الوخز بالإبر الدقيقة إبرًا معقمة رفيعة للغاية. وتخلق هذه العملية ثقوبًا صغيرة جدًا، مما يحفز بشرتك على الدخول في وضع الشفاء، مما يؤدي إلى إنتاج كولاجين وإيلاستين جديدين. كما يضيف الوخز بالإبر الدقيقة RF عنصر التردد الراديوي الذي يولد الحرارة لتعزيز النتائج بطريقة أسرع وأكثر دراماتيكية. ومع الوخز بالإبر الدقيقة، ستصبح بشرتك مشدودة بشكل طبيعي، وبالتالي ستحصلين على نتائج رائعة وسيكون بإمكانك تجديد لون، ملمس وجودة بشرتك.

التقشير الكيميائي

تخلصي من العيوب وعلامات الشيخوخة لتكشفي عن بشرة مشرقة ومتوهجة بالتقشير الكيميائي
تخلصي من العيوب وعلامات الشيخوخة لتكشفي عن بشرة مشرقة ومتوهجة بالتقشير الكيميائي

تخلصي من العيوب وعلامات الشيخوخة لتكشفي عن بشرة مشرقة ومتوهجة بالتقشير الكيميائي. اعتمادًا على احتياجات بشرتك الفريدة، قد تحتاجين إلى تقشير كيميائي خفيف، أو تقشير كيميائي متوسط، أو تقشير كيميائي عميق، وسيساعدك الجراح على تحديد التركيبة الأفضل لبشرتك. وعندما تختارين التقشير الكيميائي، سيتم تطبيق مزيج خاص من المواد الكيميائية والمقشرات على المنطقة التي تختارينها. كما يخضع معظم الأشخاص للتقشير الكيميائي لوجوههم، لكنه يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا لتقليل علامات الشيخوخة على الرقبة واليدين.

ويمكن للتقشير الكيميائي أن يقلل من ظهور العيوب التي تحدث في أي عمر مثل ندبات حب الشباب أو فرط التصبغ، ويمكنهم أيضًا تحسين مظهر الخطوط الدقيقة.

البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP

يعتبر علاج البشرة بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP مثاليًا للنساء في معظم أوقات السنة، فمن خلال هذا العلاج، تعمل حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية على تحفيز الصفائح الدموية الخاصة بك لإنتاج كولاجين جديد وإمدادات دموية جديدة، مما يحسن الجودة العامة لبشرتك وشدها وملمسها. والأفضل من ذلك كله، أنه بعد أن تبدأي في رؤية النتائج خلال 3-4 أسابيع، فإنها تستمر في التحسن مع مرور الوقت. PRP هو علاج طويل الأمد لتجديد شباب البشرة والذي سيترك بشرتك تبدو في أفضل حالاتها الطبيعية.

هيدرافيشل

يزيل علاج الوجه الشائع للهيدرافيشل الجلد الميت والأوساخ ويفتح المسام ويمنح بشرتك توهجًا صحيًا
يزيل علاج الوجه الشائع للهيدرافيشل الجلد الميت والأوساخ ويفتح المسام ويمنح بشرتك توهجًا صحيًا


يزيل علاج الوجه الشائع للهيدرافيشل الجلد الميت والأوساخ ويفتح المسام ويمنح بشرتك توهجًا صحيًا. كما يعمل هذا بشكل أساسي من خلال ضخ الماء عالي الضغط على وجهك وبشرتك باستخدام أدوات دقيقة للغاية. فهو يجمع بين التقشير والترطيب والحماية المضادة للأكسدة، وبعد ذلك، غالبًا ما يُستخدم العلاج بالضوء الأحمر ليمنحك وجه نضر ومتوهج كما تتمنين.

الفيلر

مثل البوتوكس، الحشوات الجلدية هي مواد متوافقة حيوياً يتم حقنها في وجهك لأغراض تجميلية. وقد تبدو متشابهة في البداية، لكنها تعمل بشكل مختلف، وتحقق نتائج مختلفة. لا تؤثر الفيلر على عضلات الوجه، فهي فقط تملأ الخطوط والتجاعيد، كما أنها تستخدم لإضافة حجم لإعادة تشكيل المناطق مثل الشفاه أو الخدين. وهناك أنواع مختلفة من الحشوات الجلدية، ولكل منها مدة استخدام معينة. ومع ذلك، جميعها مؤقتة، تعتمد مدة استمرارها على نوع الحشو المختار ومنطقة الوجه التي يتم حقنها فيها.

البوتوكس

البوتوكس هو العلاج التجميلي النهائي لعكس علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والعبوس والخطوط الدقيقة
البوتوكس هو العلاج التجميلي النهائي لعكس علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والعبوس والخطوط الدقيقة

البوتوكس هو العلاج التجميلي النهائي لعكس علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والعبوس والخطوط الدقيقة. تحتوي حقن البوتوكس على مادة سامة تمنع مؤقتًا الإشارات الكيميائية التي تساعد على تقلص العضلات. ونتيجة لذلك، تسترخي عضلات الوجه التي تسبب التجاعيد وخطوط التعبير، فتبدو بشرتك مشدودة وشبابية. في نهاية المطاف، يختفي تأثير السم، لذلك قد تحتاجين إلى تكرار الحقن كل 4 إلى 6 أشهر للحفاظ على النتائج. لقد تم استخدام البوتوكس لعقود من الزمن، وفي الوقت الحاضر يتم دمجه عادةً مع علاجات جلدية أخرى لتحقيق نتائج رائعة وبشرة نضرة ومتوهجة.