من الرموش الهايبرد الى الكلاسيك.. تعرفي الى أنواع الرموش والفرق بينهم

من رموش الهايبرد الى الكلاسيك.. تعرفي الى أنواع الرموش والفرق بينها

ندى الحاج
26 نوفمبر 2023

تأتي تقنيات تركيب الرموش على رأس قائمة تقنيات التجميل الحديثة، حيث تسمح للنساء بتعزيز جمال عيونهن وتحقيق إطلالة ساحرة. تشتهر ثلاث تقنيات رئيسية في هذا المجال، وهي الرموش الهايبرد، الكلاسيكية، والرموش ذات الحجم "الفوليوم". لذلك تعرفي على هذه التقنيات بمزيد من التفصيل لفهم كيف يمكن لكل منها تحويل عيونك إلى تحفة فنية.

ما هي الرموش الكلاسيكية؟

تعتبر الرموش الكلاسيكية خياراً مثالياً للسيدات اللواتي يرغبن في إضفاء لمسة طبيعية على جمال رموشهن. تقوم هذه التقنية بتثبيت رمش واحد من التمديدات على كل رمش طبيعي. ويكون التأثير ناعماً وطبيعياً، مما يخلق إطلالة متألقة دون إظهار أي علامات واضحة.

تماماً مثل أي نوع آخر من مجموعات الرموش، فإن الرموش الكلاسيكية عبارة عن شعيرات صغيرة يتم تثبيتها بالرموش الطبيعية باستخدام مادة لاصقة. بعد ذلك، إليك معلومتين رئيسيتين للمجموعات الكلاسيكية التي يجب على كل امرأة أن تعرفها:

الرموش الكلاسيكية عبارة عن شعيرات صغيرة يتم تثبيتها بالرموش الطبيعية باستخدام مادة لاصقة
الرموش الكلاسيكية عبارة عن شعيرات صغيرة يتم تثبيتها بالرموش الطبيعية باستخدام مادة لاصقة

نسبة الرموش الكلاسيكية

السبب الذي يجعل مجموعات الرموش الكلاسيكية تبدو طبيعية جداً هو أن نسبتها، أي لكل رمش طبيعي، هناك امتداد كلاسيكي واحد يتم تطبيقه وتثبيته. لذلك فكري في الأمر كأنها طبقة مكررة من الرموش التي تكون مثبتة بإحكام فوق رموشك الطبيعية.

فلأنه يتم إضافة رمش صناعي واحد فقط إلى الرموش الطبيعية، فإن مجموعة الرموش الكلاسيكية تخلق المظهر الأكثر طبيعياً. فتعتبر هذه الأنواع من مجموعات الرموش مثالية للمبتدئات الجدد اللواتي لسن على استعداد لتجربة مظهر جريء بعد.

سمك الرموش الكلاسيكي

تعرف الرموش الكلاسيكية أيضاً بسمكها، أي الرموش الكلاسيكية هي الرموش الأكثر سمكاً. على الرغم من أن المجموعات الكلاسيكية عبارة عن امتدادات ذات طبقة واحدة، إلا أن سُمكها الإجمالي يسمح بجعل مظهر العيون جذابة وطبيعية.

مميزات وصلات الرموش الكلاسيكية

  • غالباً ما تكون وصلات الرموش الكلاسيكية خياراً مفضلاً للمبتدئات في مجال الرموش، وذلك لأن مظهرها الطبيعي جذاب للغاية ويمكن تطبيقها في مناسبات كثيرة، مثل إجتماعات في العمل أو الخروج مع أصدقاء أو مناسبات مهمة، لذا يمكن لوصلات الرموش الكلاسيكية أن تناسب نمط حياة الجميع.
  • نظراً لأن عملية تطبيق الرموش الكلاسيكية تحتاج إلى الكثير من الوقت، لذا يمكن هذا أن يجعل الرموش  الكلاسيكية هي مجموعات الرموش الأكثر تكلفة.

سلبيات الرموش الكلاسيكية

باعتبارها أكثر أنواع الرموش شهرةً وشيوعاً، يمكنك أحياناً اعتبار الرموش الكلاسيكية مملة أو ليست جذابة بنفس القدر. لهذا السبب قد تفضل بعض النساء القفز مباشرة إلى مظهر أكثر دراماتيكي.

ما هي الرموش الكثيفة أو الفوليوم؟

إذا كان المظهر الطبيعي لا يتناسب مع ذوقك، فقد يكون مظهر الرموش الكثيفة الساحرة مثالياً لك. تأتي تقنية رموش ذات الحجم الكثيف لتحقيق مظهر أكثر جرأة وفخامة. يتم ذلك عن طريق تثبيت مجموعة من الخصلات الرفيعة على كل رمش طبيعي، مما يخلق تأثيراً يعكس كثافة فائقة. تعد هذه التقنية خياراً رائعاً للسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة جريئة وجذابة.

كيفية تطبيق الرموش الكثيفة

يتم لصق الرموش الكثيفة معاً عند القاعدة بواسطة مادة لاصقة قوية قبل وضعها على الرموش الطبيعية.

سماكة الرموش

على عكس الرموش الكلاسيكية، فإن سماكة الرموش الكثيفة يتراوح سمكها المعتاد من 0.03 ملم إلى 0.07 ملم كحد أقصى. فنظراً لرقاقة الرموش هذه، فإنها تسمح بربط العديد من المراوح بالرموش الطبيعية الفردية.

فوائد الرموش الكثيفة

إن الرموش الكثيفة تخلق تصميمات وزخارف لافتة للنظر. فإذا كنتِ تتطلعين إلى إضافة المزيد من الطاقة والتألق، فلا يمكن أن تخطئي بمجموعة الرموش، لأنها تضيف أبعاداً مذهلة لرموشك الطبيعية.

سلبيات الرموش الكثيفة

نظراً لاستخدام عدد أكبر من مراوح الرموش في هذه العملية، فإن الرموش الكثيفة تستغرق وقتاً أطول وأكثر تكلفة، أي يمكن أن تستغرق بضع ساعات.

ما هي الرموش الهايبرد؟

تجمع الرموش الهايبرد بين جمال الطبيعة والجرأة، حيث تقوم بتثبيت مزيج من رموش فردية وتمديدات ذات حجم على كل رمش. يحقق ذلك توازناً مثالياً بين الطبيعي والجريء، مما يجعلها خياراً مثالياً للنساء اللواتي يرغبن في إبراز جمال عيونهن بشكل أنيق.

الرموش الهايبرد تجمع بين جمال الطبيعة والجرأة
الرموش الهايبرد تجمع بين جمال الطبيعة والجرأة 

فوائد الرموش الهايبرد

إحدى الفوائد الواضحة للرموش الهايبرد هي اللمسات النهائية الفريدة وتقنيات التطبيق، حيث أن الرموش الهايبرد رائعة لجعل يومك مميز. فسواء كان لديك اجتماع مهم في الصباح أو كان عليك حضور حفل زفاف فخم، فإن الرموش الهايبرد هي استثمار ممتاز لهذه المناسبة.

ما الفرق بين الرموش الكلاسيكية والكثافة والهايبرد؟

الرموش الكلاسيكية عبارة عن مجموعات من طبقة واحدة وهي أيضاً الأكثر سمكاً. فإلى جانب سعرها المنخفض نسبياً، فإن مجموعات الرموش الكلاسيكية تخلق تصميمات طبيعية جداً. بينما الرموش الكثيفة هي العديد من خصلات الرموش التي تبدو أكثر دراماتيكية في المظهر، ويمكن أن تكون أكثر تكلفة قليلاً. إنما الرموش الهايبرد هي مزيج من الرموش الكلاسيكية والمكثفة، والتي يمكن للتقنية الهايبرد إنشاء تصميمات وتشطيبات فريدة، مما يجعلها مجموعات الرموش الأكثر تميزاً على الإطلاق.

خلاصة: رموش أحلامك من خلال تقنيات مختلفة من الأفضل معرفتها للحصول على إطلالة مميزة وجذابة. فمن خلال اختيار الرموش المناسبة، يمكن لكل امرأة تحقيق إطلالة مبهرة وفريدة. لذلك تألقي بجمال الرموش الهايبرد، الكلاسيك، والفوليوم لتغمر عيونك بسحر لا مثيل له.