أمور يجب مراعاتها للحصول على مكياج العيون الدخاني باحترافية

مكياج العيون الدخاني يتطلب منك خطوات مدروسة وأمور يجب مراعاتها للحصول على نظرة مشرقة واطلالة جمالية متقنة. وبما أن تمرير هذه الظلال تتطلب الكثير من الدقة والخطوط المتقنة لكي لا تظهر عينيك حالكة بالسواد، طبّقي باحترافية مكياج العيون الدخاني لجعل عينيك ملفتة ولتبرزي سحبتها بكثير من الجاذبية.

واكبي العديد من الامور التي عليك مراعاتها للحصول على مكياج العيون الدخاني، فانتقي أبرز الطرق العصرية والمشرقة للحصول على جمال ساحر بشكل متقن.

رسمات المكياج الدخاني مع الخطوط

صيحات المكياج الاسود المات من وحي دار Bora Aksu
صيحات المكياج الاسود المات من وحي دار Bora Aksu

عند تطبيق رسمات المكياج الدخاني، لا تركّزي فقط على تمرير الظلال السوداء على عينيك، لان هذه الخطوة ستجعل نظرتك قوية وبالتالي ستحصلين على نظرة حالكة بالسواد. فقومي بتمرير الظلال السوداء من بتدرجاتها اللماعة التي تجعل عينيك ساحرة وحي دار Bora Aksu. وقومي بسحب الظلال البراقة على كامل الجفون العليا مع تمرير الخطوط الرفيعة باللون الاسود على الجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى الخارج، ومترابطة على الجهة الخارجية للعينين.

عند تطبيق هذا النوع من المكياج، من الضروري استخدام الخطوط البيضاء على الجهة الداخلية للجفون السفلى للحصول على نظرة ساحرة ورسمات عيون أوسع من المعتاد. ومن الضروري ألا يصل المكياج الدخاني الى حدود الحواجب لضمان الحصول على مكياج مضيء وعصري.

رسمات المكياج الدخاني مع احمر الشفاه الفاتح

رسمات المكياج الدخاني مع احمر الشفاه الفاتح من وحي دار Christian Cowan
رسمات المكياج الدخاني مع احمر الشفاه الفاتح من وحي دار Christian Cowan

كما قومي بتطبيق مكياج العيون الدخاني بأسلوب السموكي القوي على كامل الجفون العليا. فضعي التموجات اللماعة على كامل الجفنين العلوي والسفلي بطبقات كثيفة، واجعلي الخطوط مجنحة على الجفون العليا للعينين من وحي دار Christian Cowan لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف.

يمكنك مع هذا المكياج تمرير خطوط الايلاينر الكريمية الفاتحة والرفيعة المسحوبة على الجهة السفلى للعينين بطريقة مترابطة، الى جانب تكثيف اللون الوردي القوي على جوانب الوجنتين. ومن الضروري أن تراعي اختيارك ألوان أحمر الشفاه المثالية مع الظلال السوداء. فهذه التدرجات لا تتطلّب منك لوناً داكناً على شفتيك، بل اختاري أحمر شفاه بلون فاتح لجعل مكياج العينين اساسي بخطوط احترافية وإطلالة مثالية.

رسمات المكياج الدخاني مع الهايلايتر

رسمات المكياج الدخاني مع الهايلايتر من وحي دار Versace
رسمات المكياج الدخاني مع الهايلايتر من وحي دار Versace

ومن الخطوات الاساسية التي تضمن لك الحصول على مكياج العيون الدخاني باحترافية، استخدام الهايلايتر حول العينين بطريقة متقنة وتتناسب مع رسمات المكياج التي تختارينها. فهذه الخطوة أساسية وتضمن لك نظرة خارجة عن المألوف.

لذلك قومي بأسلوب دار Versace بتوزيع الهايلايتر على الجهة الداخلية للعينين وأسفل الحواجب لجعل نظرتك أوسع وأكثر جاذبية. بعدها طبّقي اللون الاسود المات بطريقة تغطي الجفنين العلوي والسفلي للعينين، واسحبي الخطوط الى الخارج بطريقة مترابطة ومجنحة الى الاعلى. ولكي تجعلي الهايلايتر أكثر اشراقاً، مرّري اللون البيج الفاتح على اسفل الحواجب لتحديد رسمة العينين. ولاستكمال مكياجك، حافظي على البشرة الموحدة والخالية من البلاشر القوي، وقومي بتمرير الوان احمر الشفاه النيود واللماعة بطريقة طبيعية.

رسمات المكياج الدخاني مع الظلال الملونة

رسمات المكياج الدخاني مع الظلال المات من وحي دار Mark Fast
رسمات المكياج الدخاني مع الظلال المات من وحي دار Mark Fast

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج العيون الدخاني بتدرجات اللون الاسود المات، وذلك من خلال تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات الاخرى. فلا تفرطي بتمرير الظلال السوداء القوية، بل اجعليها أقل كثافة وذلك على طريقة دار Mark Fast.

فطبّقي الظلال الساحرة على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية للعينين قومي بإضاءة العينين بتموجات ملونة بالظلال الخضراء، دون دمجها مع الظلال السوداء للحصول على جمال استثنائي. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى. كما حافظي على الخطوط الطبيعية البارزة أسفل الحواجب، وامنحي عينيك المزيد من الجاذبية مع توحيد لون البشرة بطريقة مشرقة.