حيل إختيار مكياج خريفي نيود لحضور مباريات كاس العالم 2022

خلال حضورك مباريات كاس العالم 2022، لا بد أن تبحثي عن صيحات المكياج الناعم والنيود خصوصاً الذي يبرز بتدرجات مشرقة عصرية بأساليب بسيطة وسهلة التطبيق. فانتقي اجمل رسمات مكياج خريفي هادئ لجعل مكياجك مشرقاً ولاضفاء لمسات من البساطة والجاذبية على اختياراتك.

اليك بالصور حيل إختيار مكياج نيود خريفي هادئ لحضور مباريات كاس العالم 2022، فطبّقي بأساليب عصرية هذه التموجات الناعمة سواء مع الظلال الترابية أو الملونة واحصلي على جمال شرقي بارز.

مكياج خريفي هادئ ونيود

مكياج خريفي هادئ ونيود من دار Ermanno Scervino
مكياج خريفي هادئ ونيود من دار Ermanno Scervino

اذا كانت بشرتك بيضاء، احرصي على اعتماد مكياج خريفي هادئ بتدرجات الظلال النيود الفاتحة. فطبّقي من دار Ermanno Scervino الظلال المات الفاتحة على الجفون العليا للعينين بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وساحرة في الوقت عينه. كما طبّقي الخطوط النيود عينها على الجهة السفلى للعينين، مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة والطبيعية، مع سحب الشعيرات الى الاعلى بخطوط ناعمة ومفرغة.

مكياج خريفي هادئ وغلوسي

مكياج خريفي هادئ وغلوسي من وحي دار Genny
مكياج خريفي هادئ وغلوسي من وحي دار Genny

وللحصول على لوك خريفي ناعم ومناسب لحضور مباريات كاس العالم 2022، طبّقي مكياج ترابي غلوسي فاتح، مع تمرير من دار Genny التدرجات النيود الغلوسي على كامل الجفون العليا للعينين بطريقة مميزة للحصول على مكياج ساحر. كما قومي بتطبيق الخطوط الرفيعة والبرونزية اللماعة على كامل الجفون السفلى للعينين بطريقة مسحوبة دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الجفون العليا.

ومع هذا المكياج، اختاري البلاشر الزهري اللماع على أعلى الوجنتين لإبراز جمال عينيك. ويمكنك اختيار ألوان أحمر شفاه وردية بتموجات فاتحة تساعد على إبراز حجم شفتيك بكثير من الجرأة، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع للحصول على مكياج خريفي هادئ وملفت للنظر في الوقت عينه.

مكياج خريفي هادئ وبني

مكياج خريفي هادئ وبني من وحي دار Coperni
مكياج خريفي هادئ وبني من وحي دار Coperni

ولحضور مباريات كاس العالم 2022، يمكنكِ اختيار مكياج خريفي هادئ بأسلوب مشرق ومسحوب على كامل الجفون بطرقة مميزة. فقومي بتمرير من وحي دار Coperni صيحة الخطوط الرفيعة والبرونزية على كامل الجفون العليا بطريقة مسحوبة على الجفون العليا، دون أن تصل هذه التدرجات الى حدود الحواجب.

ويمكنك مع هذه الظلال تمرير الخطوط البنية الكريمية الداكنة والرفيعة على كامل الجفون السفلى للعينين وعند الجهة الخارجية للعينين، اسحبي خطوط الكحل البني الفاتح الى الخارج بشكل هندسي، مع اضاءة اللون الذهبي من أسفل الحواجب لتحصلي على نظرة مضيئة بنظرات خارجة عن المألوف.

مكياج خريفي هادئ مع الظلال الفضية

1 رئيسية مكياج خريفي هادئ مع الظلال الفضية من وحي دار Giorgio Armani
مكياج خريفي هادئ مع الظلال الفضية من وحي دار Giorgio Armani

ومن أجمل رسمات مكياج خريفي هادئ لحضور مباريات كأس العالم 2022، اختيار الرسمات البنية الفاتحة بأسلوب السموكي المسحوب على كامل الجفون بطريقة مميزة وبعيدة عن التدرجات الداكنة. فقومي بتمرير الهايلايتر الكريمي على كامل البشرة، قبل سحب اللون الفاتح بخطوط نصفية على العينين لجعلها أكثر اشراقاً على طريقة دار Giorgio Armani.

بعدها ضعي اللون الفضي الفاتح على الجهة الداخلية للجفون السفلى بطريقة مسحوبة الى وسط الجفون العليا، وأضيئي أسفل الحواجب باللون عينه لتحديد الرسمة بشكل بارز. واجعلي طبقات الماسكارا السوداء كثيفة ومسحوبة الى الاعلى، اضافة الى جرأة الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح بتدرجات مات لضمان اطلالة مضيئة في ساعات النهار.

رسمات مكياج خريفي بظلال فاتحة

مكياج خريفي بني لإطلالة ساحرة من Zuhair Murad
مكياج خريفي بني لإطلالة ساحرة من Zuhair Murad

كما يمكنك اختيار صيحة المكياج البني الفاتح بشكل لافت، مع تمرير الظلال المات المسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة لا تصل الى حدود الحواجب. فيمكنك تمرير مع هذه الظلال المجنحة بأسلوب دار Zuhair Murad طبقات الماسكارا السوداء الناعمة مع الفراغات العصرية الملفتة بين الشعيرات بأسلوب هندسي بارز على الجفنين العلوي والسفلى.

ومع هذا المكياج، أضيئي الجهة الداخلية للجفون السفلى باللون الفضي الناعم، وحافظي على رسمات الحواجب العريضة مع الشعيرات الطويلة المسحوبة الى الاعلى. كما استخدمي البلاشر البرونزي القوي والمات على جوانب الوجنتين للحصول على بشرة نقية ومضيئة. كما اختاري الوان احمر الشفاه المشمشي الفاتح والاومبريه وذلك من خلال تكثيف اللون من الجهة الخارجية للشفاه، مع تفتيح اللون بواسطة الكونتور الرفيع بأسلوب متجدد وداكن.