ما هو الشامبو البنفسجي أضراره وفوائده للحفاظ على لون شعرك هذا الصيف

الشامبو البنفسجي يعتبر من ابرز صيحات الجمال التي يمكنك تطبيقها في صيف 2022 للحفاظ على لون الشعر المطلوب خصوصاً اذا كانت صبغات الشعر فاتحة، فبعيداً عن المستحضرات التقليدية لا بد أن تتعلمي طرق تطبيق الشامبو البنفسجي بخطوات متقنة ومدروسة.

تعرّفي معنا ما هو الشامبو البنفسجي وما هي ابرز فوائده وأضراره للحفاظ على لون شعرك المشرق في صيف 2022.

ما هو الشامبو البنفسجي؟

طرق تطبيق الشامبو البنفسجي
طرق تطبيق الشامبو البنفسجي

الشامبو البنفسجي يعتبر من المستحضرات المفيدة للشعر الاشقر خصوصاً اذا اردت الحفاظ على الخصل الذهبية أو البلاتينية بعيداً عن الاصفرار المائل للبرتقالي الذي يعيق تألق شعرك. فيعمل الشامبو البنفسجي على تفتيح خصل الشعر أكثر مع ازالة الاصفرار المائل للبرتقالي المزعج خصوصاً على فروة الرأس والسماح للشعيرات في الحفاظ على اللون المشرق حتى لو تعرّضت لاشعة الشمس.

طرق تطبيق الشامبو البنفسجي

الشامبو البنفسجي يعتبر من ابرز صيحات الجمال
الشامبو البنفسجي يعتبر من ابرز صيحات الجمال

بالطبع تبحثين عن الطرق الفعّالة لتطبيق الشامبو البنفسجي من دون التسبب بالضرر لخصل الشعر. فكل ما عليك فعله هو تخفيف حدة الشامبو بالماء قبل وضعه على كامل فروة الرأس والخصل من خلال تدليكه من الجذور حتى الاطراف. اتركي الشامبو حوالى دقيقتين على شعرك قبل غسله بالماء الفاتر بشكل جيد لضمان النتيجة المطلوبة.

أضرار الشامبو البنفسجي

قد يتعرض شعرك المصبوغ باستمرار للجفاف خصوصاً عندما تكون مسامات الشعر مفتوحة، الامر الذي قد يجعل الخصل تمتص اللون البنفسجي بطريقة سهلة قد تؤثر على الصبغات التي تطمحين الحصول عليها وقد تصبح الخصل باهتة. فكل ما عليك فعله أثناء استخدام الشامبو البنفسجي، الاكثار من مستحضرات الماسكات المغذية للشعر والتي تساعد على تغذية الشعر وخصوصاً الاطراف الجافة.

كوني مواكبة لاجدد صيحات الشامبو البنفسجي وطبّقيه على شعرك الفاتح قبل حلول فصل الصيف 2022، للحصول على اطلالة جمالية مشرقة.