طريقة عمل سيروم من الألوفيرا لتكثيف وتطويل الرموش

طريقة عمل سيروم من الألوفيرا لتكثيف وتطويل الرموش. يمكن أن تعزز الرموش الطويلة مظهر عينيك بشكل كبير، فكلما كانت الرموش أطول، كانت المرأة أكثر جاذبية. بعض النساء محظوظات بما يكفي لامتلاك رموش طويلة بشكل طبيعي. ومع ذلك، لا يزال بإمكان النساء اللواتي يمتلكن رموشاً رفيعة وقصيرة تحسين مظهرهن من خلال سيروم الألوفيرا لنمو الرموش، فإليك طريقة عمل سيروم من الألوفيرا لتكثيف وتطويل الرموش. 

طريقة عمل سيروم من الألوفيرا

  • سيروم الألوفيرا وزيت الخروع
  • سيروم الألوفيرا وزيت جوز الهند
  • سيروم الألوفيرا وزيت الزيتون
طريقة عمل سيروم من الألوفيرا لتكثيف وتطويل الرموش
احصلي على رموش طويلة من خلال سيروم الألوفيرا لنمو الرموش

سيروم الألوفيرا وزيت الخروع

اخلطي ملعقتين من طعام زيت الخروع وملعقة كبيرة من جل الألوفيرا، وملعقة طعام من زيت الزيتون في وعاء، ثم انقلي هذا الخليط إلى عبوة مغلقة. 

يمكنك وضع هذا السيروم على رموشك قبل الذهاب إلى الفراش كل ليلة أو إذا كنت تريدين تخطي الماسكارا أثناء النهار، وما عليك سوى استخدام عصا الماسكارا النظيفة لتطبيق هذا السيروم على الرموش. سيمنحك هذا السيروم نتائج رائعة إذا ما تم استخدامه بانتظام لمدة شهر، فهو طريقة رائعة لإبراز رموشك دون إضافة أي أصباغ داكنة مما يجعلها ماسكارا رائعة أيضاً. 

سيروم الألوفيرا وزيت جوز الهند

إذا كانت رموشك عرضة للتكسر والترقق، فقد تكون بسبب نقص الرطوبة. تستخدم هذه الوصفة الألوفيرا وزيت جوز الهند وزيت الخروع لتكثيف الرموش وتطويلها. يُعرف زيت جوز الهند بأنه مرطب طبيعي للشعر، وبالتالي سوف يرطب رموشك، فيما يعتبر زيت اللافندر إضافة رائعة لهذه الوصفة لأنه يمكن أن يحفز نمو الشعر. قومي بإذابة زيت جوز الهند واخلطي معه ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، وملعقة صغيرة من زيت الخروع وملعقة صغيرة من الألوفيراحتى يصبح المزيج ناعماً. احفظي المزيج في وعاء محكم واستخدمي أعواد قطنية لتطبيقه من الجذور إلى أطراف الرموش. استخدميه كل مساء للحصول على أفضل النتائج، ولكن لا تتركيه لفترة طويلة على رموشك لتجنب أي مضاعفات. 

سيروم الألوفيرا وزيت الزيتون

إذا كان لديك وصلات رمش أو إذا استخدمت الرموش الصناعية لفترة طويلة، فسوف تتضرر رموشك الطبيعية بسبب الصمغ، لذلك استخدمي هذه الوصفة الطبيعية من الألوفيرا وزيت الخروع وزيت الزيتون لتقوية الرموش وتطويلها. فزيت الزيتون غني بالعناصر المضادة للأكسدة وهو رائع لترطيب رموشك التالفة.

قومي بخلط ملعقة صغيرة من زيت الخروع وزيت الزيتون معاً ثم اخلطي معهم ملعقة كبيرة من الألوفيرا حتى يصبح المزيج ناعماً. ضعي هذا الخليط على رمشك ليلاً للحصول على أفضل نتيجة، ومن الأفضل تركها طوال الليل لسكون لدى السيروم وقت لامتصاص وترطيب رموشك. 

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.