النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نصائح ذهبية لمكياج يدوم على البشرة الدهنية

مكياج البشرة الدهنية يتضمن اختيار ماسكارا مضادة للماء
مكياج البشرة الدهنية يتضمن اختيار ماسكارا مضادة للماء

نصائح ذهبية لمكياج يدوم على البشرة الدهنية. فالبشرة الدهنية تكون بالأغلب لامعة خاصة عند منطقة الT (الأنف والجبين)، حيث ان المكياج قد يسيل إذا لم يتم الإعتناء بالبشرة وإعتماد النصائح اللازمة قبل تطبيقه، فإليك نصائح ذهبية لمكياج يدوم على البشرة الدهنية.

نصائح ذهبية لمكياج يدوم على البشرة الدهنية

  • مكياج الوجه للبشرة الدهنية
  • إستخدام أوراق التنشيف
  • مكياج العيون للبشرة الدهنية

resized_مكياج البشرة الدهنية يتضمن اختيار ماسكارا مضادة للماء.

مكياج الوجه للبشرة الدهنية

نصائح ذهبية لمكياج الوجه لصاحبات البشرة الدهنية تشمل العناية بالبشرة قبل بدء المكياج وتطبيق كريمات المرطبة الخاصة بصاحبات البشرة الدهنية وذلك لكي لا يفسد المكياج عند تطبيقه.  قومي بتطبيق البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول ولعدم سيلانه خاصة في أيام الصيف. إستخدمي النوع الخالي من الزيوت والمضاد للمعان. بعدها طبقي كريم الأساس الخالي من الزيوت، وذلك لأنه سوف يجعل بشرتك لامعة أكثر. أما البودرة فيمكنك تطبيقها فقط على الاماكن اللامعة لتخفيف لمعانها وبطريقة خفيفة كي لا تتجمع وتتكتل.

إستخدام أوراق التنشيف

نصائح ذهبية لمكياج الوجه لصاحبات البشرة الدهنية تشمل إستخدام أوراق التنشيف قبل تطبيق البودرة، وذلك لحمابة المكياج من التكتل. قومي فقط بالضغط على أوراق التنشيف بهدوء من دون تطبيقها بقوة حتى لا تفسدي مكياجك. 

مكياج العيون للبشرة الدهنية

نصائح ذهبية لمكياج العيون لصاحبات البشرة الدهنية تتضمن إختيار الماسكارا والكحل بتركيبة مقاومة للماء، والافضل الإبتعاد عن قلم الكحل الجاف والعادي. فهذا الكحل الخاص لبشرتك الدهنية يدوم أكثر على جفونك من الكحل الجاف ولا يتسبب بالسيلان.

×