كيفية نفخ الشفاه بطرق طبيعية يمكن تطبيقها في المنزل

كيفية نفخ الشفاه بطرق طبيعية يمكن تطبيقها في المنزل. ترغب أغلب النساء بالحصول على شفاه كبيرة ومنتفخة وذلك لزيادة جاذبيتها وجعل إطلالاتها ملفتة، لذلك تفضل النساء نفخ شفاهها بالطرق الطبيعية بعيدة عن الطرق الطبية الأكثر تكلفة وخطورة، فإليك كيفية نفخ الشفاه بطرق طبيعية يمكن تطبيقها في المنزل.

كيفية نفخ الشفاه بطرق طبيعية يمكن تطبيقها في المنزل

  • القرفة وشمع العسل وزيت الزيتون
  • مكعبات الثلج
  • الفلفل الحارّ وزيت الزيتون

القرفة وشمع العسل وزيت الزيتون

طرق طبيعية لنفخ الشفاه تتضمن خلط نصف ملعقة صغيرة من زيت القرفة مع إذابة ملعقة صغيرة من شمع العسل و5 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، ثم أتركي هذا المزيج ليبرد وضعيه بعدها في عبوة صغيرة زجاجية حيث يمكنك إستخدامها دائماً. بعدها طبّقيه على شفتيكِ كمرطّب طبيعي وللحصول على شفاه أكثر منتفخة  وجذابة.

الفلفل الحارّ وزيت الزيتون تساعد على نفخ شفاهك طبيعياً

مكعبات الثلج

طرق طبيعية لنفخ الشفاه تتضمن تطبيق مكعبات الثلج على الشفاه حيث تلعب دوراً مهمّاً في تعزيز تدفّق الدم إلى الشفاه. فما عليكِ فعله سوى تدليك شفتيكِ بمكعب من الثلج لمدّة 3 دقائق للحصول على نتائج سريعة وأكيدة.  

الفلفل الحارّ وزيت الزيتون

طرق طبيعية لنفخ الشفاه تشمل خلط الفلفل الحار مع زيت الزيتون وتطبيقه على شفاهك. فهذه الخلطة فعالة  في نفخ الشفاه وتكبيرها طبيعياً. ضعي "رشة" صغيرة من الفلفل الحار ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، ثم أخلطي الفلفل والزيت مع بعضهما البعض وطبقيها على شفتيك، وإفركيها عليهما بلطف، ثم إمسحي المزيج جيداً، فسوف تشعرين بشفاه كبيرة منتفخة، وذلك لأن الفلفل الحار يساعد على زيادة تدفق الدم، وتهيج الشفاه.  

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفاه عند البعض على المكونات المذكورة.