أهم النصائح للحصول على يدين ناعمتين للمرأة وأفضل الخلطات المستخدمة

أهم النصائح للحصول على يدين ناعمتين للمرأة وأفضل الخلطات المستخدمة تساعد على إكمال جمالك وإطلالتك. فاليدين الناعمتين جزء من العناية بالبشرة للحصول على إطلالة مثالية رائعة، لذلك تعد الخلطات الطبيعية من أكثر الطرق التي تساعد على تأمين يدين ناعمتين دون أن تؤذي الجلد الرقيق لليدين، فإليك أهم النصائح للحصول على يدين ناعمتين للمرأة وأفضل الخلطات المستخدمة.

أهم النصائح للحصول على يدين ناعمتين للمرأة وأفضل الخلطات المستخدمة

  • خلطة الملح لليدين
  • خلطة السكر وزيت جوز الهند
  • خلطة زيت الزيتون

خلطة الملح لليدين

نصائح للحصول على يدين ناعمتين تشمل إستخدام الملح الذي يعد مقشرا فعالا ولطيفا لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة وتنعيمها، لذلك اخلطي ملعقتين من الملح مع ملعقة من عصير الليمون، ثم ادهني يديك واتركيهما لبضع دقائق ثم اغسلي يديك كالمعتاد. فالملح مقشر فعال يساعد في تقشير البشرة والحصول على يدين ناعمتين. 

resized_أهم النصائح للحصول على يدين ناعمتين للمرأة وأفضل الخلطات المستخدمة

خلطة السكر وزيت جوز الهند

نصائح للحصول على يدين ناعمتينتشمل تطبيق السكر وزيت جوز الهند. فالسكر يعتبر مقشرا فعالا يساعد على إزالة الخلايا الميتة وتجديد شباب البشرة، ويعيد نعومة يديك وجمالها. أما زيت جوز الهند يساهم في ترطيب اليدين بسبب خصائصه المضادة للأكسدة. أخلطي ملعقة كبيرة من السكر مع نصف ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ثم قومي بفرك يديك جيداً بهذا المزيج لمدة 3 دقائق ومن ثم أشطفي بالماء. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لإعادة نعومة يديك وجاذبيتها.

خلطة زيت الزيتون

نصائح للحصول على يدين ناعمتين تتضمن تطبيق زيت الزيتون على يديك للحصول على بشرة ناعمة، ورطبة. فزيت الزيتون رائع لليدين إذ يعمل على إعادة شبابها وإزالة التجاعيد عنها، كذلك يمنح يديك المظهر الرطب بسبب غناه بمضادات الأكسد، لذلك ضعي كمية من زيت الزيتون الدافئ ودلكي بها يديك لمدة 10 دقائق، ومن ثم كرري هذه العملية مرتين يومياً لنتائج سريعة. كذلك يمكنك خلط زيت الزيتون مع السكر وفرك يديك لإزالة الخلايا الميتة ولترطيب البشرة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس البشرة عند البعض على المكونات المذكورة.