أهم الأسرار الجمالية للمرأة قبل رمضان 2022

أهم الأسرار الجمالية للمرأة قبل رمضان 2022 تمنحك بشرة نضرة خالية من الشوائب وشعر صحي ملفت. فجمال المرأة يشمل العناية بالبشرة والشعر معاً للحصول على إطلالة مذهلة قبل شهر رمضان 2022، فإليك أهم الأسرار الجمالية للمرأة قبل رمضان 2022.

أهم الأسرار الجمالية للمرأة قبل رمضان 2022

  • ماسك الليمون لعلاج حب الشباب
  • ماسك الخيار لبشرة متوهجة
  • ماسكات شعر لتجنب تساقطه

أهم الأسرار الجمالية للمرأة قبل رمضان 2022

ماسك الليمون لعلاج حب الشباب

أسرار جمالية للمرأة تشمل علاج حب الشباب التي قد تظهر على وجه المرأة لأسباب عديدة. فالليمون يساعد في قتل البكتريا، ويعمل كمطهر طبيعي للوجه، لذلك اعصري حبة ليمون وضعي عصيرها في وعاء ومن الافضل تخفيفها قليلا بالماء خاصة لصاحبات البشرة الحساسة. ومن ثم ضعي قطعة قطن في العصير وقومي بتمريرها على مكان الحبوب. اتركي العصير على وجهك طوال الليل، وإغسلي في صباح اليوم التالي وجهك وتمتعي ببشرة خالية من الحبوب قبل رمضان 2022.

ماسك الخيار لبشرة متوهجة

أسرار جمالية للمرأة  تشمل العناية بالوجه ليصبح عندك بشرة متوهجة ونضرة.  ويعتبر الخيار إحدى الوصفات الملائمة لبشرة متوهجة، فيعمل على ترطيب البشرة، كما يعمل على تخفيف حدة التهيج أو الإنتفاخات التي قد تظهر في أنحاء مختلفة من البشرة. قومي بعصر حبة واحدة من الخيار، ومن ثم قومي بتصفية العصير منها. اضيفي للعصير ملعقة صغيرة من عصير الليمون والقليل من الكركم، واخلطي المكونات جيداً.بعدها طبقي المزيج على وجهك لمدة 10-15 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر. فهذا الماسك يمنحك بشرة متوهجة وهو رائع وفعال لبشرة مشرقة قبل رمضان 2022.

ماسكات شعر لتجنب تساقطه

أسرار جمالية للمرأة تشمل أيضاً العناية بالشعر للحصول على شعر كثيف وتجنب تساقطه. اخلطي ملعقة كبيرة من زيت السمسم، وملعقتين كبيرتين من زيت نبات البنفسج، وصفار بيضة، ثم ضعي الخليط على شعرك  لمدة ساعة قبل غسله جيداً. طبقي هذا الماسك مرتين أسبوعياً لتجنب تساقط الشعر قبل رمضان 2022.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.