6 نصائح ذهبية تجعلك جميلة بدون مكياج أثناء الصيام

نصائح ذهبية تجعلك جميلة بدون مكياج أثناء الصيام، تركز من خلالها على كيفية تحسين صحة الأنسجة العميقة، والتي من شأنها مكافحة إصابة بشرتك بالشحوب أوعلامات الإرهاق أثناء الصيام.

بالإضافة إلى ذلك، ستساهم هذه النصائح في نضارة وإشراقة بشرتك، من دون الحاجة إلى وضع المكياج نهائيا في شهر رمضان.

والأهم أنها ستكون دليلك ومرشدك للعناية ببشرتك على مدار العام وليس فقط في شهر رمضان، ما يجعلك جميلة وجذابة من دون الحاجة إلى المكياج الصاخب لإخفاء عيوب بشرتك على الدوام.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على أهم 6 نصائح تجعلك جميلة بدون مكياج أثناء الصيام، من خلال خبيرة التجميل والعناية بالبشرة ولاء علي من القاهرة.

6 نصائح ذهبية تجعلك جميلة بدون مكياج أثناء الصيام

نصائح ذهبية تجعلك جميلة بدون مكياج أثناء الصيام

أكدت خبيرة التجميل، أن ساعات الصيام لها دور جوهري في تخلص الأنسجة العميمة من السموم وفضلات الجسم، التي لها تأثير مباشرة على خلايا البشرة، لذا لابد من استغلال ساعات الإفطار في تعزيز جمال وصحة البشرة بالطريقة المباشرة أوغير مباشرة، وذلك من خلال اتباع النصائح الذهبية التالية

  1. تنشيط الدورة الدموية بالبشرة

أكثري عزيزتي من شرب كميات كبيرة من الماء، خصوصا قبل تناول وجبة الإفطار، لما لها من دور فعال في تنشيط الدور الدموية وتوريد ملامحك الطبيعية من دون الحاجة إلى المكياج، فهذه إحدى النصائح الذهبية التي ستجعلك جميلة أثناء الصيام.

  1. غذاء الأنسجة العميقة

تأكدي أن وجباتك الصحية الغنية بالخضروات والفواكة خلال شهر رمضان، لها دور فعال في تحسين صحة البشرة أثناء الصيام، خصوصا تناولك "الأفوكادو، الطماطم، الفراولة، التوت البري، الخيار، البرتقال، الليمون، البروكلي، الجرجير، الفلفل الرومي"، فهذه إحدى النصائح الذهبية التي ستخلصك من شحوب بشرتك أثناء الصيام.

  1. تمرين المقاومة

احرصي عزيزتي على تدليك بشرتك بالحركات الدائرية 3 مرات يوميا في شهر رمضان ولمدة 5 دقائق، كونها فعالة لمقاومة ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة بصفة مستمرة، فهذه إحدى النصائح الذهبية التي ستحفزعمل خلايا البشرة أثناء الصيام.

  1. التنظيف العميق

انتظمي في تنظيف بشرتك مرتين في اليوم خلال شهر رمضان، لتنظيف البشرة، منع إنسداد مسامها، القضاء على الخلايا الميتة المتراكمة على سطحها والمتسببة في ظهور مشاكلها المتنوعة، فهذه إحدى النصائح الذهبية لنضارة بشرتك أثناء الصيام.

نصائح ذهبية للعناية بالانسجة العمية لحصولك على بشرة جميلة بدون مكياج اثناء الصيام

  1. مرطبات مغذية

اعتمدي على المرطبات الغنية بالمركبات المغذية للأنسجة العمية، فما عليك سوى تطبيقها مرتين في اليوم وخصوصا قبل النوم، فهذه إحدى النصائح الذهبية لحصولك على بشرة مشرقة أثناء الصيام.

  1. واقي البشرة

لا تتخلي عن تطبيق واقي الشمس على قبل الخروج من المنزل، ولا تنسي ارتداء النظارة الشمسية أثناء النهار، لحماية بشرتك من أضرار الجذور الحرة المتسببة في جفافها وشحوبها أثناء الصيام، فضلا عن ذلك طبقي الخلطات الطبيعية المغذية والمناسبة لنوع بشرتك، بمعدل مرتين في الأسبوع وقبل الخلود إلى النوم، فهذه إحدى النصائح الذهبية لحصولك على بشرة نقية وجذابة بدون مكياج أثناء الصيام.