طريقة برد الأظافر بشكل دائري

طريقة برد الأظافر بشكل دائري يجعل أصابعك تبدو أطول وأكثر جاذبية. تعد الأظافر من أساسات جمال المرأة، كما أن إختيار الشكل الصحيح للأظافر يمنحك الجاذبية واليدين الجميلتين، فإليك طريقة برد الاظافر بشكل دائري.

طريقة برد الأظافر بشكل دائري

  • تحضير الأظافر
  • إزالة الجلد الميت عن الأظافر
  • بدء برد الأظافر

طريقة برد الأظافر بشكل دائري

تحضير الأظافر

طريقة برد الاظافر بشكل دائري يتطلب تحضير الأظافر كمرحلة أولى، وذلك عن طريق نقع اليدين في وعاء من الماء والصابون لتسهيل عملية تحضير الأظافر قبل بردها. فنقع الأظافر في الماء يسمح لك بالعمل بكل سهولة بالأظافر وذلك لحصولك على أظافر طرية وناعمة.

إزالة الجلد الميت عن الأظافر

طريقة برد الاظافر بشكل دائري يتطلب إزالة حواف الأظافر أو أطراف الجلد الميتة وذلك لتسهيل عملية برد الأظافر والحصول على الشكل المطلوب. فقومي بتنشيف أظافرك جيداً بعد إزالتها من الماء وإبدئي عملية قص الحواف لتحصلين على أظافر نظيفة وناعمة.

بدء برد الأظافر

طريقة برد الاظافر بشكل دائري يتطلب بدء البرد على الأطراف الخارجية للظفر. فإذا كنت تملكين أظافر مربعة، فيجب أن تبدئي ببردها من الاطراف الخارجية وصولاً الى نصف الظفر، ومن ثم إنتقلي الى الجانب الآخر من الظفر. حاولي أن تكملي البرد حتى تحصلين على أظافر دائرية متشابهة في الطول وفي طريقة بردها. بعدها قومي بترطيب أظافرك ببعض الزيوت الطبيعية للحفاظ على نعومتها وعدم جفافها وتكسرها.