طرق تبييض الأسنان لإبتسامة جذابة في يوم الحب 2022

طرق تبييض الأسنان لإبتسامة جذابة في يوم الحب 2022 يمنح وجهك الإطلالة المميزة. فقد لا تكتمل إطلالتك في يوم الحب بدون إبتسامة جذابة وأسنان ملفتة، لذلك تعرفي على طرق تبييض الأسنان لجعل نهارك مميزا في يوم الحب 2022 وتمتعي بوجه ملفت حيث يمكنك إبراز أسنانك بكل ثقة، فاليك طرق تبييض الأسنان لإبتسامة جذابة في يوم الحب 2022.

طرق تبييض الأسنان لإبتسامة جذابة في يوم الحب 2022

  • تطبيق وصفات طبيعية لتبييض الأسنان
  • فرك الأسنان بالفراولة
  • وصفة الفحم للأسنان

تطبيق وصفات طبيعية لتبييض الأسنان

طرق تبييض الأسنان باستخدام بيكربونات الصوديوم يجعل أسنانك بيضاء وخاصة عند خلط البيكربونات الصوديوم مع دواء تنظيف الأسنان، فيصبح عندك مزيج رائع يمكنك تطبيقه على أسنانك بواسطة فرشاة الأسنان. فالبيكربونات الصوديوم يعمل على تخليصك من البقع الصفراء ويساعد على مكافحة البكتيريا وإزالة طبقة الجير عن الاسنان.

فرك الأسنان بالفراولة

طرق تبييض الأسنان باستخدام الفراولة تساعد على جعل أسنانك بيضاء وجذابة. فقومي بخلط حبتين من الفراولة مع ملعقة صغيرة من الباكينغ بودر ثم قومي بفرك أسنانك بها، وتمتعي بأسنان نظيفة وبيضاء مما يؤدي الى إبتسامة جذابة في يوم الحب 2022.

وصفة الفحم للأسنان

طرق تبييض الأسنان باستخدام الفحم الأسود يساعد على سحب السموم المتراكمة على أسنانك. فالفحم الأسود فعال في تبييض الأسنان إذ يحتوي على العديد من المواد لتبييض الأسنان مما يؤدي الى الحصول على إبتسامة جذاية في يوم الحب 2022. يمكنك خلط الفحم الأسود مع الملح وفرك أسنانك جيداً بواسطة فرشاة عندك للحصول على أسنان بيضاء رائعة. فالملح يساعد أيضاً على التخلص من الجير وبقايا الطعام العالقة، كما يساعد على إزالة اللون الأصفر من أسنانك.