خلطة طبيعية لتبييض الأسنان قبل حفلات نهاية العام

خلطات لتبييض الأسنان قبل حفلات نهاية العام نستعرضها معك اذا كنت تريدين الحصول على ابتسامة بيضاء مشرقة في السهرات واثناء التقاط الصور، وننصحك باتباع خلطات لتبييض الأسنان التي تعتمد على المواد الطبيعية والمتواجدة في كل منزل.

أسباب اصفرار الأسنان

يمكن أن تتسبب بعض الأطعمة في تلطيخ الطبقة الخارجية للأسنان، المعروفة بالمينا اضافة الى تراكم البلاك على الأسنان الذي يجعلها تبدو صفراء، في هذه الحالات يمكن حل مشكلة اصفرار الأسنان باعتماد خلطات لتبييض الأسنان.

 لكن في بعض الأحيان تبدو الأسنان صفراء بسبب تآكل طبقة المينا الصلبة اذ يكون اللون الأصفر هو لون النسيج العظمي الأصفر، المعروف بالعاج الموجود تحت هذه الطبقة، في هذه الحالة يصعب الحصول على أسنان بيضاء بـ خلطات تبييض الأسنان.

خلطات لتبييض الأسنان

اذا كنت تريدين الحصول على أسنان بيضاء قبل حفلات نهاية العام، ننصحك بتجربة بعض المأكولات التي ستمنحك نتائج مفاجئة:

  • الفراولة من أساسيات خلطات لتبييض الأسنان.
  • البابايا لتبييض الأسنان.
  • الفراولة من أساسيات خلطات لتبييض الأسنان

تحتوي الفراولة على الستريك والماليك، هذه الأحماض تساعد على تبييض الأسنان، كما انها تساهم في اذابة البقع السطحية. يمكنك ملاحظة الفرق البسيط في لمعان أسنانك بعد تناول الفراولة، اضافة الى ذلك تعتبر الفراولة غنبية بالمواد المؤكسدة التي تمنع تلطيخ الأسنان.

من هنا ننصحك بتقطيع الفراولة وفرك أسنانك بها لمدة 5 دقائق قبل تنظيف أسنانك بمعجون الأسنان وغسلها جيدًا بالماء الفاتر والملح الخشن.

لكن احرصي ان تستخدمي هذه الحيلة مرة في الاسبوع، لأن الفراولة تحتوي على السكر الذي قد يؤدي الى تسوس الأسنان في حالات الاستخدام المتكرر أو من دون غسل.

  •  البابايا لتبييض الأسنان

تتميز البابايا بأحماض طبيعية تساعد على اذابة البقع السطحية لتبييض الأسنان، من هنا هي تعتبر مثل الفراولة، يمكن استخدامها في خلطات تبييض الأسنان شرط الانتباه من السكر.

يمكنك دمج كل من الفراولة والبابايا لتحضير عصير طبيعي لفرك أسنانك به مرة في الأسبوع قبل حفلات نهاية العام والحصول على ابتسامة مميزة.

لا تهملي صحة أسنانك واستشيري الطبيب دائمًا، لكن بعض النصائح الطبيعية يمكن أن تساعدك ولا سيما الفواكهة التي تشكل خلطات لتبييض الأسنان.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات قبل إستخدامها مباشرة، تجنباً لأي حساسية على المكونات المذكورة