وصفات طبيعية لتبييض الأسنان قبل بداية العام 2022

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان قبل بداية العام 2022 تمنحك الثقة أكثر بابتسامتك. تفضل أغلب النساء العودة الى الطرق الطبيعية والخلطات المنزلية لتبييض أسنانها وتحسين مظهرها بعيدا عن العلاجات الطبية الأكثر تكلفة ويمكن أن تكون أكثر ألماً، فاليك وصفات طبيعية لتبييض الأسنان قبل بداية العام 2022.

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان قبل بداية العام 2022

  • صودا الخبز
  • قشر البرتقال
  • الفراولة

وصفات طبيعية لتبييض الأسنان قبل بداية العام 2022

صودا الخبز

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان تشمل استخدام صودا الخبز الذي يعد واحدا من أفضل المكونات الطبيعية للتخلص من إصفرار الأسنان وإعادة اللون الأبيض لأسنانك. يمكنك مزج ربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع إضافة القليل من معجون الأسنان، ثم إفركي أسنانك على الاقل مرة أو مرتين في الأسبوع وتمتعي بعدها بإبتسامة رائعة وجذابة قبل بداية العام 2022.

قشر البرتقال

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان تتضمن تطبيق قشور البرتقال على أسنانك، وذلك عن طريق تنظيف أسنانك وحفها جيداً بقشور البرتقال. فهي غنية بفيتامين سي التي تساعد على عملية التبييض، لذلك  فاللون الأصفر على أسنانك سوف يخف مع الوقت خلال تطبيق هذه العملية بشكل روتيني.

جربي تطبيق قشر البرتقال على أسنانك قبل أسبوع من بداية العام 2022 وتمتعي بإطلالة مميزة في السنة الجديدة.

الفراولة

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان تشمل الفراولة التي تعد فاكهة رائعة ومميزة في تبييض الأسنان. فهي تحتوي على حامض يساعد على تبييض الأسنان، فيمكنك إما استخدام الفراولة لةحدها عن طريق فركها على الأسنان، أو يمكنك خلط الفراولة مع صودا الخبز للحصول على خلطة رائعة يمكنها تبييض أسنانك. غير أن استخدام هذا الخليط بشكل مفرط يمكنه أن يضر بأسنانك، لذلك استخدمي هذا الخليط فقط عدة مرات في الأسبوع. فقومي بهرس الفراولة ثم أضيفي القليل من صودا الخبز وقومي بفرك أسنانك جيداً، وتمتعي بعدها بإبتسامة رائعة ومميزة.