نصائح ذهبية عند تحضير كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة

تعطير الأماكن الحساسة بالوصفات الطبيعية، يحتاج إلى استخدام مكونات آمنة وبالطريقة الصحيحة، لتفادي الإصابة باالتهابا، الحكة أو أي اضرار تحسسية من دون سابق إنذار، خصوصا عند تفتيح وتعطير الأماكن الحساسة، فهي من أكثر الأماكن في الجسم التس سرعان ما يظهر عليها أي تأثرات جانبية والتي من شأنها أن تعيق نشاطك اليومي في المجمل العام.

لذا ينصح بضرورة استخدام مكونات طبيعية محددة من الخبراء المختصين لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة حسب نوع البشرة، من دون الإنسياق وراء تجارب الآخرين أواتباع الوصفات الطبيعية المتداولة عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي بالطريقة العشوائية.

لذا حرصنا على تسليط الضوء على طريقة تحضير كريم الليمون لتفتيح وتعصير الأماكن الحساسة، والتي باتت منتشرة في الآونة الأخيرة، فعلى الرغم من فوائد الليمون للبشرة، إلا أن الإفراط في استخدامه، سيشكل خطورة على جلد الجسم وخصوصا الأماكن الحساسة، لذا إذا كنت ترغبين عزيزتي في استخدام كريم الليمون المجهز في المنزل لتبييض وتعطير الأماكن الحساسة، فعليك اتباع النصائح الذهبية المقدمة وأخذها بعين الاعتبار، من أجل سلامة صحة جلد الجسم بصفة عامة.

من هذا المنطلق، سنتعرف على أهم النصائح الذهبية عند تحضير كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة، من خلال اختصاصية البشرة والشعر مريم عبد الغني من القاهرة.

نصائح ذهبية عند تحضير كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة

نصائح ذهبية عند تحضير كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة

أوضحت اختصاصية البشرة مريم، أن كريم الليمون المجهز في المنزل لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسية، لابد أن يجهز بكميات محددة ومن دون الإفراط في المكونات المستخدمة، كذلك اتباع النصائح الذهبية التالية:

  • استخدمي الليمون الأصفر الطازج  وليس زيت الليمون المركز.
  • احرصي على استخدام الكون فلور وليس دقيق النشا عند تحضير كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة.
  • استعيني بزيت اللوز، فيتامين E وماء الورد المخفف لتحضير كريم فعال لتبييض وتعطير الأماكن الحساسة.
  • حضري كريم الليمون، بمعايير قليلة تكفي لاستخدام 3 أيام، ثم أعيدي تحضير كريم الليمون مرة أخرى.
  • احتفظي لكريم الليمون المجهز لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة في الثلاجة.
  • وزعي كريم الليمون على الأمكان الحساسة مرة واحدة في اليوم ويفضل قبل الخلود إلى النوم.
  • طبقي كريم الليمون بعد تنظيف الأماكن الحساسة، كذلك لا تنسي غسلها صباح كل يوم بالماء البارد وتجفيفها جيدا بالمنشفة القطنية.
  • امتنعي عن استخدام مزيلات العرق التي تحوي أي مواد كحولية أثناء استخدام كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة بالشكل الآمن.
  • جربي كريم الليمون على اليدين قبل استخدامه على الأماكن الحساسة، للتأكد من عدم التحسس منه.

وأخيرا، حضري كريم الليمون عن طريق سلق الليمون مع قشرته على نار هادئة، اتركيه يبرد لمدة 15 دقيقة، اضربي مسلوق الليمون بقشره في الخلاط الكهربائي، أضيفي ربع كوب ماء بارد، 3 ملاعق صغيرة من الكورن فلور، 5 قطرات من زيت اللوز، كبسولة من فيتامين E و 5 ملاعق صغيرة من ماء الورد المخفف إلى الليمون ذو القوم الناعم، اخلطي المكونات جيدا في الخلاط الكهربائي حتى التجانس، ثم اتبعي النصائح الذهبية السالفة الذكر، للاستفادة من كريم الليمون لتفتيح وتعطير الأماكن الحساسة من دون أي أضرار لاحقة، وستشعرين بالفرق خلال أيام معدودة.