وصفات طبيعية لإزالة الخطوط حول الفم

وصفات طبيعية لإزالة الخطوط حول الفم يعيد الثقة عند المرأة. تظهر خطوط التجاعيد عند المرأة لأسباب كثيرة ومن بينها التقدم في العمر. فهذه الخطوط قد تسبب الإنزعاج عند المرأة مما يستدعي بعض النساء الى اللجوء الى الطرق الطبيعية لإزالتها، فاليك وصفات طبيعية لإزالة الخطوط حول الفم.

وصفات طبيعية لإزالة الخطوط حول الفم

  • وصفة اللوز والحليب للتخلص من تجاعيد حول الفم
  • وصفة بياض البيض للتخلص من تجاعيد حول الفم
  • وصفة خلّ التفاح للتخلص من تجاعيد حول الفم

وصفات طبيعية لإزالة الخطوط حول الفم

وصفة اللوز والحليب للتخلص من التجاعيد حول الفم

إزالة الخطوط حول الفم تشمل خلط اللوز مع الحليب اللذان يعدان من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في ترطيب الجلد وشده. فاللوز غني بالفيتامين E المرطب للبشرة وله خصائص مضادة للأكسدة تعمل على إصلاح وتجديد خلايا الجلد كما يساعد على التخلص من الترهلات. أما الحليب فيساعد على ترطيب البشرة وشدها. قومي  بنقع حوالي 100 غرام من اللوز في نصف كوب من الحليب من الليل حتى الصباح، ومن ثم قومي بإزالة قشور اللوز واطحني الخليط  جيدا الى ان يصبح  كالعجين. بعدها  وزعي المزيج حول محيط الفم واتركيه  لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي المنطقة بالماء الفاتر.  فتكرار هذه الوصفة بشكل يومي يساعد على الحصول على نتائج أكيدة.

وصفة بياض البيض للتخلص من تجاعيد حول الفم

إزالة الخطوط حول الفم تشمل خلط بياض البيض مع العسل للتخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة حول الفم. فالبيض يساعد في شد الجلد وتقليل التجاعيد، كذلك يمكنك إضافة ملعقة من العسل مع البيض للحصول أيضاً على نتائج أكيدة. فوزعي الخليط على بشرتك وحول الفم واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي هذه المنطقة بالماء الدافئ، وكرري هذه الوصفة للحصول على نتائج إيجابية .

وصفة خلّ التفاح للتخلص من تجاعيد حول الفم

إزالة الخطوط حول الفم تشمل تطبيق خل التفاح الذي يعتبر من المكونات الطبيعية لعلاج التجاعيد، فهو يعمل على تقليل الخطوط حول الفم خاصة مع إضافة العسل إليه. فامزجي ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من العسل، ثم طبقي هذا المزيج على على التجاعيد حول فمك واتركيه لمدة 20 دقيقة. بعدها إغسلي بالماء الدافئ وطبقي كريم مرطب حول فمك.