خلطات تقشير الشفاه في المنزل قبل حفلات العام الجديد

خلطات تقشير الشفاه في المنزل قبل حفلات العام الجديد يمنحك شفايف لامعة وجذابة. فالشفاه تعد من أبرز مصادر الجمال عند المرأة، لذلك فتقشير الشفاه يساعد على تحسين مظهرها والحصول على شفايف ممتلئة ورطبة وناعمة، فاليك خلطات تقشير الشفاه في المنزل قبل حفلات العام الجديد.

خلطات تقشير الشفاه في المنزل قبل حفلات العام الجديد

  • تقشير الشفاه بالبرتقال والسكر
  • تقشير الشفاه بالكيوي والفراولة
  • تقشير الشفاه بالقرفة

خلطات تقشير الشفاه في المنزل قبل حفلات العام الجديد

تقشير الشفاه بالبرتقال والسكر

تقشير الشفاه في المنزل تشمل خلط مكونين طبيعين وهما البرتقال والسكر اللذان  يساعدان الشفاه على التقشير وإزالة خلايا الجلد الميتة.  البرتقال تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة في البشرة، والسكر يعمل على تقشير الجلد، لذلك ضعي ملعقتين من قشور البرتقال مع ملعقتين من السكر الأبيض وملعقة صغيرة من زيت اللوز الذي يساعد على الترطيب ودلكي شفاهك بالخليط.

تقشير الشفاه بالكيوي والفراولة

تقشير الشفاه في المنزل تشمل تطبيق الكيوي مع الفراولة. فالكيوي رائع في تهدئة البشرة وخاصة الجافة منها، والفراولة تساعد على تفتيح البشرة الداكنة فيصبح شكل الشفاه ناعمة. اضيفي ملعقتين من السكر الى تلك المكونات مع القليل من الكيوي والفراولة المهروسة، ما يساعد على تقشير الشفاه وإزالة الطبقة المقشرة والقاسية منها، كذلك فإن إضافة ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يساعد على تنعيم الشفاه وترطيبها. جربي هذا المقشر وتمتعي بشفاه رائعة قبل حفل العام الجديد.

تقشير الشفاه بالقرفة

تقشير الشفاه في المنزل تتضمن تطبيق القرفة وذلك عن طريق خلطه مع العسل. فضعي في وعاء ملعقة من بودرة القرفة مع ملعقة من شمع العسل واخلطي المكونات جيداً. بعدها افركي شفاهك بالخليط ومن ثم اتركيه لمدة 10 دقائق على الشفايف، ثم أشطفي بشرتك ورطبيها بمرطب خاص بالشفايف. فالقرفة تساعد في تجديد الشفاه المتشققة وتعمل على زيادة تدفق الدم، والعسل يساعد على ترطيب الجلد. فتطبيق هذا الخليط بشكل يومي ، يساعد على تقشير الشفاه بطريقة رائعة وطبيعي قبل حفل العام الجديد.