كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع وما هي نتائجه

كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع وما هي نتائجه. زيت الخروع من الزيوت الطبيعية الفعالة في علاج الحواجب الخفيفة، إذ تعد مكونات هذا الزيت فعال في نمو شعر حواجب جديدة في حين ان الحواجب تُعَد عاملا أساسيا في إبراز جمال الوجه وتمنح المرأة الإطلالة العصرية واللمسة الأنوثية والطبيعية، فاليك كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع وما هي نتائجه.

كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع وما هي نتائجه

  • زيت الخروع وزيت جوز الهند
  • زيت الخروع مع الألوفيرا
  • زيت الخروع مع الجلسرين

كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع وما هي نتائجه

زيت الخروع وزيت جوز الهند

كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع يمكنك تطبيقه عن طريق خلط زيت الخروع مع زيت جوز الهند. وبما أن زيت الخروع يعد قاسياً وثقيلاً، فيمكنك تخفيفة بزيت جوز الهند الذي يغذي بصيلات الشعر، ويحسن صحة الجلد. فضعي ربع ملعقة صغيرة من زيت الخروع مع نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند في وعاء. بعدها إمزجي المكونين وقومي بتطبيق هذا الخليط على حواجبك بلطف وباتجاه نمو الشعرة واتركيه طوال الليل، ثم إغسلي بمنظف خفيف. كرري هذه العملية يومياً قبل النوم للوصول الى النتائج المطلوبة.

زيت الخروع مع الألوفيرا

كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع يصبح أكثر فعالاً بعد خلطه مع الألوفيرا. فالألوفيرا له خصائص مرطبة تساعد على علاج تكثيف الشعر، لذلك ضعي ملعقتان كبيرتان من جلّ الألوفيرا مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع واخلطي المكونات معاً ثم قومي بتطبيقها على حاجبيك فرشاة ماسكارا نظيفة واتركي الخليط لليلة  كاملة. وفي اليوم التالي قومي بغسل وجهك جيداً بالماء الدافئ وكرري هذه العملية يومياً قبل النوم.

زيت الخروع مع الجلسرين

كيفية تكثيف الحواجب بزيت الخروع أصبح عملية سهلة وفعالة من دون اللجوء الى الطرق التجميلية لنمو شعر جديد. فخلط زيت الخروع مع الجلسرين يساعد على إنتاج شعر سميك وصحي، ويعزز نمو شعر جديد.

ضعي نصف ملعقة صغيرة من زيت الخروع مع نصف ملعقة صغيرة  من الجلسرين في وعاء ثم قومي بخلط المكونات معاً، وبواسطة قطعة قطنية، أو فرشاة ماسكارا نظيفة، يمكنك تطبيق هذا المزيج على حاجبيك. اتركي خلطة زيت الخروع مع الجلسرين على حاجبيك لليلة كاملة، ثم إغسلي في اليوم التالي بالصابون وماء فاتر. أعيدي تكرار هذه الطريقة للحصول على نتائج مرضية.