كيفية نفخ الشفايف بالطرق الطبيعية وأفضل الوصفات

كيفية نفخ الشفايف بالطرق الطبيعية وأفضل الوصفات تخلصك من العمليات الجراحية. تفضل المرأة اللجوء الى الطرق الطبيعية الأقل كلفة والأكثر أماناً للحصول على إطلالة مميزة ورائعة لذا إعتمدي هذه الوصفات الطبيعية وتمتعي بشفاه جذابة ورائعة، فاليك كيفية نفخ الشفايف بالطرق الطبيعية وأفضل الوصفات.

كيفية نفخ الشفايف بالطرق الطبيعية وأفضل الوصفات

  • الفازلين لنفخ الشفايف
  • الخميرة لنفخ الشفايف
  • زيت الزيتون والقرفة لنفخ الشفايف

كيفية نفخ الشفايف بالطرق الطبيعية وأفضل الوصفات

الفازلين لنفخ الشفايف

طرق نفخ الشفايف طبيعياً تشمل تطبيق الفازلين. فالفازلين يعمل على عزل الطبقة الخارجية عن الشفاه مما يؤدي الى الحفاظ على الرطوبة داخل الجلد. كذلك يساعد الفازلين على جعل شفاهك ناعمة ويعزز لونها الوردي. فخلال تطبيق الفازلين، سوف تمتلئ خطوط التجاعيد الموجودة في شفتيك وخاصة بعد تدليك شفاهك بحركات دائرية بواسطة فرشاة أسنان، فخلال هذه المرحلة سوف تبدو شفاهك منتفخة وأكثر. بعدها أضيفي مرطب لشفاهك كي يضفي على شفاهك اللمعان والمظهر الجذاب.

الخميرة لنفخ الشفايف

طرق نفخ الشفايف بالخميرة يعد من الطرق الفعالة للحصول على شفاه جذابة. فالخميرة يلعب دور مهم في منحك إطلالة مميزة ورائعة. يمكنك خلط الخميرة مع مكونات طبيعية أخرى للحصول على نتائج رائعة، لذلك اخلطي ملعقة من الخميرة مع ملعقة من الفازلين في وعاء، ووزعي الخليط على شفاهك يومياً قبل النوم. بعدها إغسلي شفتيك جيداً في الصباح للحصول على المظهر المنتفخ لشفاهك.  

زيت الزيتون والقرفة لنفخ الشفايف

طرق نفخ الشفايف بزيت الزيتون والقرفة طريقة مميزة ورائعة للحصول على شفاه جذابة. فضعي ملعقة صغيرة من زيت الزيتون مع القليل من القرفة واخلطي المكونان معاً، بعدها طبقي هذا المزيج على شفتيك ودلكيه جيداً الى أن تشعري بالوخز قليلاً، بعدها اتركيه على شفاهك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شفاهك  بالماء الفاتر. طبقي هذه الوصفة ثلاث مرات في الاسبوع حتى تحصلين على أفضل النتائج. فزيت الزيتون يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة ويعمل على توحيد لون الشفاه والقرفة يساعد على تحفيز تدفق الدم مما يجعل شفاهك منتفخة وجذابة.