نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين

نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين. تتعرض يدين المرأة للكثير من العوامل الخارخية مثل الماء، الشمس، ومواد التنظيف الكيمائية التي تجعل يديك جافة وبالتالي تبدأ عوامل الشيخوخة بالظهور على بشرتك، لذلك تلجأ المرأة الى اتباع روتين يومي لإعادة النعومة لليدين، فاليك نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين.

نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين

  • تطبيق كريم مرطب
  • تدليك اليدين بالزيوت الطبيعية
  • إرتداء القفازات
  • تطبيق ماسكات لتنعيم اليدين

نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين

تطبيق كريم مرطب

للحصول على يدين ناعمتين من الأفضل تطبيق كريمات مرطبة بشكل يومي خاصة بعد غسل يديك وذلك لمنع الجفاف والتجاعيد. فتطبيق كريمات الترطيب يساعد على تجديد خلايا الجلد. بالإضافة الى ذلك يساعد كريم المرطب على حماية يديك من الشمس التي تسبب بتصبغ الجلد والجفاف، لذلك قومي بتطبيق كريمات الترطيب مثل الفازلين وتمتعي بيدين ناعمتين.

تدليك اليدين بالزيوت الطبيعية

نصائح ليدين ناعمتين تشمل تدليك اليدين بالزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون وزيت بذور العنب وذلك لإحتوائها على فيتامينات ومضادات الأكسدة وفيتامين E، الذي يساعد على ترطيب البشرة وتجديد خلايا اليدين.  

إرتداء القفازات

نصائح ليدين ناعمتين تشمل إرتداء القفازات عند القيام بأعمال المنزلية حتى لا تتعرض بشرتك إلى الماء الساخن ومواد التنظيف، لذلك قومي بارتداء القفازات لحماية يديك والحفاظ على نعومتها.

تطبيق ماسكات لتنعيم اليدين

نصائح ليدين ناعمتين تشمل تطبيق ماسكات مثل السكر مع زيت الزيتون وعصير الليمون وتركه على البشرة لمدة 10 دقائق، وبعدها يجب عليك شطف يديك بالماء للحصول على يدين ناعمتين.