نصائح ذهبية للعناية بجمالك في اليوم الوطني الإماراتي

نصائح ذهبية للعناية بجمالك في اليوم الوطني الإماراتي، ربما تكون بسيطة في معانيها ولكنها عميقة في مغزاها، فهذه النصائح الذهبية ستجعلك متألقة على مدار اليوم خلال احتفالك باليوم الوطني الإماراتي.

كذلك ستمنحك النصائح الذهبية للعناية بجمالك الحيوية، النشاط والشعور بالسعادة في اليوم الوطني الإماراتي بأقل التكاليف وأفضل النتائج.

من هذا المنطلق، إطلعي معنا على أهم النصائح الذهبية للعناية بجمالك في اليوم الوطني الإماراتي، بناء على توصيات خبيرة العناية بالجسم لينا فاضل من جدة.

نصائح ذهبية للعناية بجمالك في اليوم الوطني الإماراتي

نصائح ذهبية للعناية بجمالك في اليوم الوطني الإماراتي

أكدت خبيرة العناية بالجسم، أن الاهتمام بتطبيق روتين العناية بالبشرة والشعر والجسم بالشكل المنتظم، له دور أساسي وجوهري في الحفاظ على الإطلالة المشرقة التي نحلم بها في أي وقت وأي مكان.

ولكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لها عامل إيجابي في الشعور بالجمال والجاذبية عند الاحتفال بأي مناسبة مهما كان، لذا سنستغل احتفالنا باليوم الوطني الإماراتي لتسليط الضوء عليها، كي تكون دليل جمالي يمكننا الإستفادة منه على الدوام.

لذا اتبعي عزيزتي أهم النصائح الذهبية للعناية بجمالك في المناسبات وخصوصا في اليوم الوطني الإماراتي على النحو التالي

  • أبدئي يوم احتفالك باليوم الوطني الإماراتي، بتناول المشروب الصحي المكون من "كوب من الماء الدافئ، شريحة من التفاح الأخضر، قطع الخيار وقطرات الليمون الطازج" لتحرير جسمك من السموم وتنقية بشرتك على مدار اليوم".
  • دلكي بشرتك بلطف وبالحركات الدائرية من الأسفل إلى الأعلى لمدة 6 دقائق، لتنشيط الدورة الدموية في بشرتك صباح اليوم الوطني الإماراتي.
  • احرصي على تناول وجبة الفطور في اليوم الوطني الإماراتي المكونة من " حبة من البيض، شريحة التوست الأسمر، قطع الأفوكادو"، ولا تنسي مشروب بذور الكتان المفيد لتحسين صحة بشرتك وحالتك المزاجية على مدار اليوم.
  • امتنعي عن تقشير بشرتك أوتطبيق الوصفات الطبيعية في اليوم الوطني الإماراتي، بل اكتفي بتظيفها وترطيبها بالكريمات المناسبة، ولا تنسي تطبيق واقي الشمس قبل الخروج من المنزل.
  • احذري من وضع الزيوت الطبيعية على شعرك قبل الخروج للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، كونها تتأثر بالعوامل الجوية وتتسبب في جفاف بصيلات الشعر، كذلك إبرزي جمال شعرك بالتسريحات البسيطة وتجنبي شد ولف البصيلات على مدار اليوم.

نصائح ذهبية للعناية بجمالك في اليوم الوطني الإماراتي

  • دللي بشرتك بقطرات فيتامين C قبل تطبيق الميكاج في اليوم الوطني الإماراتي.
  • طبقي المكياج البسيط المناسب لنوع بشرتك وشكل ملامحك الطبيعية من دون المبالغة خلال احتفالك باليوم الوطني الإماراتي.
  • استخدمي العطور ذو الروائح الجذابة على ملابسك وليس جسمك، لتفادي الشعور بالضيق أوتهيج الجسم، لكن اكتفي بترطيب جسمك بالكريمات التي تحوي زبدة الشيا على وجه الخصوص، كونها ستشعرك بنعومة جسمك في اليوم الوطنى الإماراتي.
  • استمتعي بقطرات المسك خلف أذنيك وقبل الخروج للاحتفال باليوم الوطنى الإماراتي، كونها ستمنحك الشعور بالسعادة والحيوية على مدار اليوم.