كيفية تبييض اليدين بمكونات طبيعية من المنزل مجربة

كيفية تبييض اليدين بمكونات طبيعية من المنزل مجربة للتخلص من اسمرار البشرة والحصول على يدين ناعمتين وبيضاء. تقدم العديد من شركات التجميل علاجات تفتيح البشرة، لكن هناك أيضاً العديد من الأطعمة التي يمكن أن تساعد في تبييض بشرة اليدين. لذلك لا يتعين عليك الذهاب إلى أبعد من مطبخك للعثور على مكونات علاجات تفتيح وتبييض اليدين، فإليك كيفية تبييض اليدين بمكونات طبيعية من المنزل مجربة.

كيفية تبييض اليدين بمكونات طبيعية

  • خلطة العسل والليمون
  • خلطة الزبادي
  • خلطة قشر البرتقال

خلطة العسل والليمون

العسل مكون رائع لتفتيح البشرة، والليمون غني بفيتامين سي، ويساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة. لذلك، خذي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من مسحوق الحليب. اخلطيها جيداً وضعيها على يديك لتبييضها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليها. أيضاً، الليمون قد يكون أفضل علاج لتفتيح المناطق الداكنة من الجسم، وذلك بفضل حقيقة أنه يعتبر عامل تبييض طبيعي. قومي بعصر ليمونة واحدة، وفرك بضع قطرات منها على يديك

خلطة الزبادي

نظرًا لأن الزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك، فيمكن أن يكون عامل تبييض رائع يساعد في تفتيح البشرة الداكنةببساطة ضعي ملعقة صغيرة من الزبادي على المناطق الداكنة واتركيها حتى تجف. بمجرد أن يبدأ الزبادي بالجفاف، اغسليه بالماء بعد تدليكه لبضع دقائق.

قشر البرتقال

يعد البرتقال مصدراً غنياً بفيتامين C، الذي يرفع مستويات الجلوتاثيون في كرات الدم الحمراء وبالتالي يعمل على تفتيح الصبغات الداكنة في البشرةتساعد منتجات وفواكة فيتامين سي في تفتيح البشرة وتساعد على إزالة التصبغ من الجلد.

قومي بتجفيف قشر البرتقال في الشمس واخلطيهم معاً وقومي بتخزينهم. وفي كل مرة، تأخذي بعض مسحوق قشر البرتقال، ضيفي الماء أو الحليب إليه وافركي به يديك، ثم اتركيهم لمدة 20 دقيقة واغسليهم بعد ذلك بالماء.