كيف تعمل قطرة لاتيس لتطويل الرموش وتكثيفها وأهم أضرارها

كيف تعمل قطرة لاتيس لتطويل الرموش وتكثيفها وأهم أضرارها. إذا كنت قد فقدت رموشك أو إذا كان لديك رموش رقيقة، فمن الممكن أن تنمو رموش أطول وأكثر امتلاءً مع قطرة الرموش لاتيس. فإليك كيف تعمل قطرة لاتيس لتطويل الرموش وتكثيفها وأهم أضرارها.

قطرة لاتيس لتطويل الرموش

قطرة لاتيس هي محلول سائل يتم تطبيقه على قاعدة الجفون العلوية من العين، حيث يعمل هذا العلاج بشكل أفضل مع الاستخدام المستمر على مدار عدة أسابيعتنمو الرموش من خلال قطرة لاتيس بشكل كثيف حيث تتساقط الرموش ويعود نمو الشعر الجديد بعدها. يعمل هذا المحلول الموضعي على إطالة مرحلة النمو ويزيد من عدد الشعرات التي تنمو مرة أخرى خلال مرحلة إعادة النمو. هذا يجعل رموشك تبدو أكثر كثافة وامتلاء، وتنمو لفترة أطول قبل مرحلة التساقط.

أضرار قطرة لاتيس لتطويل الرموش

  • احمرار في النسيج الرقيق فوق الجزء الأبيض من العين
  •  حكة واحمرار في العيون
  •  عيون جافة
  •  الجفون المظلمة
  •  تصبغ بني داكن في الجزء الملون من العين
  •  نمو الشعر حول العينين إذا كان الدواء يسيل بانتظام أو يسيل من الجفون

أضرار قطرة لاتيس لتطويل الرموش تشمل احمرار في النسيج الرقيق فوق الجزء الأبيض من العين، بالإضافة إلى حكة واحمرار في العيون، والشعور بجفاف في العيون. كما تشمل الأضرار تصبغ بني داكن في الجزء الملون من العين، أو في بعض الأحيان قد ينمو الشعر حول العينين إذا كان الدواء يسيل بانتظام أو يسيل من الجفون.

نتائج قطرة لاتيس ليست فورية ولكن عادة ما يستغرق الأمر من ثلاثة إلى أربعة أشهر قبل أن تظهر النتائج الكاملة. يعمل هذا المصل تدريجياً ولن تظهر أي نتائج حتى الأسبوع الرابع. التغيير الأول الذي يمكن رؤيته عادة ما يكون في طول رمش العين. بعد الاستخدام المستمر، ستظهر سماكة الرموش، وفي الأسبوع 16، من المفترض أن ترى التأثيرات الكاملة للقطرة.