نصائح جمالية لإبراز جمال الشفاه قبل اليوم الوطني الإماراتي

نصائح جمالية لإبراز جمال الشفاه قبل اليوم الوطني الإماراتي. معظم النساء يحبذن  اتباع روتين للعناية بالبشرة ويتجاهلن ان الشفاه بحاجة أيضاً إلى اهتمام للحصول على شفاه أكثر جمالاً وصحة. وهناك عدة طرق جمالية ونصائح يمكنك إتباعها للحصول على أفضل النتائج بهذا الإطار، فإليك نصائح جمالية لإبراز جمال الشفاه قبل اليوم الوطني الإماراتي. 

نصائح جمالية لإبراز جمال الشفاه

  • تقشير الشفاه بمقشر السكر
  • استخدام مرطب الشفاه
  • اختيار الدرجة المناسبة من أحمر الشفاه
  • تحديد خطوط الشفاه باستخدام خافي العيوب
  • تنظيف وإزالة أحمر الشفاه بلطف

قشري شفتيك بمقشر السكر

لا تتخطي هذه الخطوة في روتين الجمال الخاص بك خاصة إذا كانت شفتيك جافة ومتقشرة. يمكن أن يساعد تقشير شفتيك في التخلص من خلايا الجلد الميتة المتراكمة على السطح، والتي بدورها يمكن أن تساعد في منح شفتيك مظهراً وملمساً أكثر نعومة. دلكي كمية صغيرة من مقشر السكر الذي تختارينه على شفتيك بأصابع مبللة، ثم اشطفيها جيداً بالماء الفاتر واتركيها حتى تجف للحصول على أفضل النتائج. 

استخدام مرطب الشفاه

تماماً كما تستخدمي واقياً من الشمس لحماية بشرتك من أشعة الشمس، عليك استخدام مرطب شفاه مكون من عامل حماية من الشمس لحماية شفتيك أيضاً. يمكن أن يؤدي قضاء فترات طويلة من الوقت في الشمس إلى ظهور علامات واضحة للشيخوخة، مثل البقع الداكنة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، التي تظهر مع الوقت. لذلك، ضعي مرطب شفاه مع عامل حماية من الشمس كل ساعتين على الأقل لحماية شفتيك وإبراز جمالها قبل اليوم الوطني الإماراتي. 

اختاري الدرجة المناسبة من أحمر الشفاه

بقدر ما قد تنجذبين إلى ظل أحمر شفاه معين، ضعي في اعتبارك أن الألوان الداكنة يمكن أن تعطي مظهر شفاه أرق وأنحف. لذا، حتى إذا كنت تفضلين الألوان الداكنة، فمن المفضل تجربة ألوان أحمر شفاه فاتحة، خاصة إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر شفاه أكبر، حيث تشمل بعض ألوان أحمر الشفاه الفاتحة اللون النيود أو الوردي. إذا كنت ترغبين في جعل شفتيك تبرز، فحاولي وضع لمسة من ملمع الشفاه لإضافة بُعد. 

حددي خطوط الشفاه باستخدام خافي العيوب

تحديد شفتيك تساعد على إبراز جمالها مع ابراز الحواف الخارجية لشفتيك بقلم كونتور. استخدمي اولا الكونسيلر الذي يأتي مع عصا حتى تتمكنين من استهداف مناطق صغيرة بسهولة وتحديد شفتيك بطريقة مثالية، ثم ارسمي حدود الشفاه كما ترغبين بقلم كونتور.

تنظيف وإزالة أحمر الشفاه بلطف

الخطوة الأخيرة للحفاظ على شفاه بارزة وجميلة هي تنظيف وإزالة أحمر الشفاه في نهاية اليوم. استخدمي منظّف الوجه والذي يمكن استخدامه على الوجه والعينين والشفتين. 

كل ما عليك فعله هو وضع المنظف على قطعة قطن ومن ثم مسحها على شفتيك لإزالة أحمر الشفاه. بعدها استعيني بـ بلسم الشفاه المغذي لترطيبها وستحصلين على شفاه بارزة وجميلة قبل اليوم الوطني الإماراتي.