4 حيل مكياج بسيطة تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة

حيل مكياج بسيطة تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة بشكل سهل وسريع. الحواجب الكثيفة تعد عاملاً أساسياً في إبراز جمال الوجه، لذلك، إليك 4 حيل مكياج بسيطة تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة ان كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة والرقيقة.

حيل مكياج بسيطة تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة

  • تمشيط الحواجب
  • قلم الحواجب
  • رسم الحواجب
  • ملئ الحواجب

4 حيل مكياج بسيطة تساعدك في الحصول على حواجب كثيفة

تمشيط الحواجب

من أهم الحيل للحصول على حواجب سميكة هي من خلال تمشيط حاجبيك نحو الأعلى لمعرفة شكلها النهائي. هذه الخطوة مهمة جداً لأنها ستساعدك على تغطية الثغرات في حاجبيك ومعرفة المناطق التي يجب أن تقومي برسمها.

 

قلم الحواجب

عند اختيارك لقلم الحواجب عليك التأكد من اختيار لون مناسب ومتناسق مع لون شعرك الطبيعي. لذلك، استخدمي لون أغمق قليلاً من شعرك الطبيعي للحصول على حواجب سميكة لكي لا يظهر اختلاف الألوان.

 

رسم الحواجب

من أهم حيل المكياج أيضاً للحصول على حواحب كثيفة وسميكة البدء برسم الخط السفلي من حواجبك أولاً ومن ثم الخط العلوي. رسم الخط السفلي أولاً سيساعدك على رسم شكل الحاجب بطريقة مناسبة للجهتين وصولاً لتغطية الحاجب بالكامل.

 

ملء الحواجب

يمكن أن يؤدي ملء الحواجب بالمكياج من خلال قلم رسم الحواجب، الى الحصول على شكل الحواجب الكثيفةللحصول على نتائج ذات مظهر طبيعي، ارسمي خطوطاً قصيرة وخفيفة برفق على طول الحاجب باستخدام طرف قلم رفيع، ثم ضعي ماسكارا للحواجب لإعطاء حجم إضافي للشعر المتناثر، مما يمنحك حواجب سميكة وكثيفة.