طرق طبيعية لتطويل الرموش بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

طرق طبيعية لتطويل الرموش بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي تساعد أغلب النساء تخطي هذه المرحلة بكثير من الأمل عن طريق الوصفات الطبيعية التي تساعد على تطويل الرموش. فالرموش مثل الشعر والحواجب تتتأثر أيضاً من جراء الجلسات الكيمائية مما يؤدي الى تساقط شعر الرموش ويؤدي ذلك الى إنزعاج المرأة، فاليك طرق طبيعية لتطويل الرموش بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي.

طرق طبيعية لتطويل الرموش بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي                                           

  • زيت الخروع مع فيتامين E
  • زيت الزيتون
  • الألوفيرا

طرق طبيعية لتطويل الرموش بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي

زيت الخروع مع فيتامين E

طرق طبيعية لتطويل الرموش بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي، تشمل تطبيق زيت الخروع الذي يعتبر من أهم العلاجات الطبيعية التي تعمل على تطويل الشعر وتحفيز البصيلات، لذلك فيساعد على تطويل شعر الرموش.

اخلطي ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع 5 كبسولات من فيتامين E، ثم باستخدام  فرشاة الماسكارا قومي  بتدليك رموشك من الأطراف حتى الجذور بهذه الزيوت مع الحرص على عدم لمسك للعين أو الجفون، واتركي هذا المزيج لليلة كاملة، وفي اليوم التالي إغسلي عينيك جيداً للحصول على رموش كثيفة وصحية.

زيت الزيتون

طرق طبيعية لتطويل الرموش تشمل تطبيق زيت الزيتون الذي يعتبر من أكثر الزيوت التي تساعد في تطويل الرموش. بالإضافة الى ذلك يعد زيت الزيتون من الزيوت الفعالة التي تساعد في إنبات شعر الرموش وتحسين نموها.

قومي بغمس قطعة قطنية ببعض زيت الزيتون الدافئ، وضعيه على رموشك العلوية والسفلية، واتركي الزيت لمدة 5 - 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء الفاتر، أو يمكنك تركه لليلة كاملة حتى تستطيع الرموش امتصاص الزيت، ثم قومي بتنظيف الرموش من بقايا الزيت وتمتعي برموش جذابة ومميزة.

الألوفيرا

طرق طبيعية لتطويل الرموش بالألوفيرا بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي يساعد على جعل إطلالتك مميزة لأن الألوفيرا تحتوي على العديد من الفيتامينات والمواد المعذية التي تساهم في نمو شعيرات الرموش بقوة أكبر، فهي أيضاً تعمل على ترطيبها وتغذيتها، لذلك استخرجي الجل من الألوفيرا وقومي بتمشيط رموشك بهذا الجل وتمتعي برموش أطول بعد بضعة أشهر من الإستخدام.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من الرموش قبل إستخدامها على كافة رموشك مباشرة، تجنباً لتحسس الخفون عند البعض على المكونات المذكورة.