النسخة الإلكترونية

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين
1 / 2
طريقة تكبير الشفايف بالفازلين
خلط الفازلين مع القرفة يساعد على تكبير الشفاه
2 / 2
خلط الفازلين مع القرفة يساعد على تكبير الشفاه

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين من  الطرق المنزلية التي تجعل شفاهك جذابة ورائعة. فتكبير الشفاه موضة عصرية لأغلب النساء وحلم أصبح من السهل تحقيقه في المنزل، وذلك لأن معظم النساء تفضل تطبيق مكونات طبيعية والإبتعاد عن عمليات الليزر ونفخ الشفاه، فإليك طريقة تكبير الشفايف بالفازلين.

فوائد الفازلين للشفاه

  • تلميع الشفاه
  • تكبير الشفاه
  • ترطيب الشفاه
  • علاج الشفاه المشققة
  • تنعيم الشفاه

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين

  • خلط الفازلين مع القرفة لتكبير الشفاه
  • خلط الفازلين مع الخميرة لتكبير الشفاه
  • خلط الفازلين مع زيت النعناع لتكبير الشفاه

خلط الفازلين مع القرفة لتكبير الشفاه

تكبير الشفايف بالفازلين تشمل خلطه مع القرفة للحصول على شفاه كبيرة وممتلئة. فالقرفة تعمل بمثابة مقشر للشفاه وتساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة الموجودة على سطح الشفاه، كذلك تساعد على التخلص من الجلد الميت. بالإضافة الى ذلك تعمل القرفة على المساعدة على تدفق الدم للشفاه، وبسبب غناه بالمواد المضادة للأكسدة، فهي تسمح بالحصول على اللون الوردي والتخلص من اللون الداكن.

اخلطي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع 4 ملاعق من الفازلين، وضعيها على شفاهك ثم افركي شفاهك بحركات دائرية بسيطة لمدة نصف دقيقة، بعدها نظفيها بمنشفة مبللة بماء دافئ.

خلط الفازلين مع الخميرة لتكبير الشفاه

تكبير الشفايف بالفازلين تشمل خلط الفازلين مع الخميرة والحليب البودرة. فالخميرة تلعب دورا مهما في ترطيب الشفاه وتقشيرها. فالخميرة تعمل على التأثير على الجلد وخلايا الجسم لتمنحك حجما أكبر للجلد.

اخلطي ملعقة من الفازلين مع ملعقة من خميرة والحليب البودرة، ثم طبقي الخليط على شفتيك قبل الذهب إلى النوم واغسليه في صباح اليوم التالي.

خلط الفازلين مع زيت النعناع لتكبير الشفاه

تكبير الشفايف بالفازلين تشمل خلطه مع زيت النعناع الأساسي. فزيت النعناع يساعد على تكبير الشفاه بفضل خصائصه الذي يمتلكها، فهو يجعل الشفاه أكثر إنتفاخاً وامتلاءً ويعمل على تسريع الدورة الدموية في الشفاه مما يساعد على جعلها كبيرة ومنتفخة.

إمزجي الفازلين مع زيت النعناع الاساسي، للحصول على كريم طري، بعدها طبقي هذا الخليط بواسطة الاصبع لترطيب شفاهك وتعزيز الدورة الدموية للحصول على تدفق الدم في الشفاه  مما يساعد على منحها اللون الاحمر الجذاب، فستلاحظين أن شفاهك بدأت بالانتفاخ.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفاه عند البعض على المكونات المذكورة. 

×