طرق توريد الشفايف بالكركم والحليب وأهم وصفاته

طرق توريد الشفايف بالكركم والحليب وأهم وصفاته يجعل شفاهك رطبة ومشرقة. فالشفاه مثل الوجه قد تعاني من الجفاف والتشققات لأسباب كثيرة، لذلك بإمكانك اللجوء الى الطرق الطبيعية لتخفيف من التصبغات والتشققات وللحصول على لون شفاه وردي رائع، فاليك طرق توريد الشفايف بالكركم والحليب وأهم وصفاته.

طرق توريد الشفايف بالكركم والحليب وأهم وصفاته

  • فوائد الكركم لتوريد الشفاه
  • فوائد الحليب لتوريد الشفاه
  • الكركم والحليب لتوريد الشفاه

طرق توريد الشفايف بالكركم والحليب وأهم وصفاته

فوائد الكركم لتوريد الشفاه

طرق توريد الشفايف بالكركم يزيل التصبغات ويساعد على تنظيف طبقة الشفاه الداكنة. فقد تصبح الشفاه داكنة لأسباب عديدة مثل التدخين، تغيير الهرمونات، التعرض للشمس لأوقات طويلة والعلاج الكيميائي، لذلك فتطبيق الكركم على الشفاه يساعد في تفتيج الجلد وخاصة عند دمجه مع الحليب.

فوائد الحليب لتوريد الشفاه

طرق توريد الشفايف تشمل تطبيق الحليب على الشفاه. فالحليب يعد مرطب طبيعي مما يساعد على الحصول على شفاه ناعمة ويساعد على إزالة الطبقات المشققة، لذلك فتطبيق الحليب على الشفاه يمنح شفاهك اللون الوردي ويخلصك من الجفاف.

الكركم والحليب لتوريد الشفاه

طرق توريد الشفايف بالكركم تشمل خلط الكركم مع الحليب للحصول على خلطة رائعة تفيد الشفاه وتعيد لها لونها ونعومتها، لذلك إمزجي ¾ ملعقة من الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب ثم إمزجي المكونين للحصول على مزيج متماسك وقومي بتطبيقها على شفاهك للتخلص من التصبغات وللحصول على اللون الوردي للشفاه. بعدها أتركي المزيج ليجف ومن ثم قومي بفرك شفاهك لإزالة مزيج الكركم والحليب، وإغسلي بعدها بالماء البارد وتمتعي بشفاه ناعمة ورطبة.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة شفاهك مباشرة، تجنباً لتحسس الشفاه عند البعض على المكونات المذكورة.