فوائد زيت جوز الهند والليمون لتطويل الأظافر وتقويتها

فوائد زيت جوز الهند والليمون لتطويل الاظافر وتقويتها يجعل يديك ناعمتين وجذابتين، ويخفف هذا الخليط من تشققات الأظافر وهشاشتهما لغناه بمضادات الأكسدة والتي تساعد على جعل أظافرك صحية. فاليك فوائد زيت جوز الهند والليمون لتطويل الاظافر وتقويتها.

فوائد زيت جوز الهند والليمون لتطويل الاظافر وتقويتها

  • زيت جوز الهند للأظافر
  • الليمون للأظافر
  • خلطة زيت جوز الهند مع الليمون للأظافر11

زيت جوز الهند للأظافر

زيت جوز الهند يحتوي على أحماض دهنية تساعد على ترطيب البشرة حول الأظافر وتنعيمها بالإضافة الى تقوية الأظافر وعلاج الأظافر الهشة والمتشققة. فزيت جوز الهند غني بفيتامين K  و E، الذي له خصائص ترطيب البشرة  وتجديد الخلايا حول الأظافر. بالإضافة الى ذلك يساعد زيت جوز الهند على التخلص من الفطريات التي تسبب بجفاف الظفر واصفراره. كما يساعد على ترطيب الجلد الزائد والخشن حول الأظافر ويعمل على منح اللمعان والمظهر الصحي للظفر.

قومى بتسخين القليل من زيت جوز الهند وطبقيه على كل أظافرك لمدة خمس دقائق، مما يحسن من الدورة الدموية بالأظافر ويساعد على تقويتها. أعيدي تكرار هذه العملية من 2-3 مرات يومياً.

الليمون للأظافر

الليمون للأظافر يعمل على تطويل الأظافر ويخلصك من الإصفرار والهشاشة. فالليمون غني بفيتامين سي الذي يعمل على تبييض الأظافر وتنظيفها وكسبها اللمعان. إفركي أظافرك بالليمون للحصول على أظافر قوية نظيفة ولامعة.  

خلطة زيت جوز الهند مع الليمون للأظافر

زيت جوز الهند والليمون خلطة رائعة للأظافر إذ تعمل على ترطيب الأظافر وحمايتها من الإلتهابات. اخلطي ربع كوب من زيت جوز الهند الدافئ مع عصير الليمون وانقعي أظافرك فى هذا الخليط لمدة 10 دقائق، ثم إغسلي يديك وطبقي كريم مرطب على أظافرك لحمايتها لوقت أطول. وللحصول على أفضل النتائج اتبعي هذه الوصفات وتباهي بأظافر صحية وقوية.