طريقة استخدام خلطات زيت الزيتون لتبييض اليدين وعلاج جفافهما في الخريف

طريقة استخدام خلطات زيت الزيتون لتبييض اليدين وعلاج جفافهما في الخريف يجعل يديك بمظهر نضر وناعم وخالي من التشققات المزعجة، فزيت الزيتون يشتهر بخواصه الرائعة في ترطيب الجلد وتفتيح لونه، وهو مناسب تماماً لإستخداماتك الجمالية مع موسم الخريف ذات الطقس المتقلب، فتعرفي معنا على طريقة استخدام خلطات زيت الزيتون لتبييض اليدين وعلاج جفافهما في الخريف.

خلطة زيت الزيتون مع السكر

مشكلة جفاف اليدين تبدأ بالظهور مع موسم الخريف، لكن يمكنك علاج ذلك من خلال المدوامة على خلطات تتضمن زيت الزيتون في محتوياتها والغني بالمواد المرطبة والفيتامينات المتعددة الى جانب خواص التبييض. قومي بخلط ربع كوب من زيت الزيتون مع ملعقة صغيرة من السكر. وزعي المزيج على يديك مع التدليك الخفيف لحوالي 5 دقائق، ثم اتركي المزيج على اليدين لفترة 5 دقائق ايضا قبل غسل اليدين بالماء. تعمل هذه الخلطة على ترطيب وتقشير اليدين في نفس الوقت.

اليدين

خلطة زيت الزيتون مع عصير البطاطا

تعتمد قوام هذه الخلطة على مزج ربع كوب من زيت الزيتون مع حوالي 3 ملاعق من عصير البطاطا او كمية قليلة من البطاطا المبشورة. اخلطي المكونين معاً ثم ادهني يديك جيدا بالمزيج واتركيهما لفتر 10 دقائق ليتفاعل الجلد مع المكونات. كرري الوصفة مرة يوميا لمحاربة جفاف اليدين والتخلص من خشونتهما ومظهرهما المتشقق الى جانب ازالة البقع الداكنة الناتجة عن عوامل متعددة.

خلطة زيت الزيتون مع زيت جوز الهند

حافظي على جمالك يديك في الخريف من خلال هذه الخلطة الرائعة والغنية بمضادات الأكسدة والمواد المرطبة للجلد. اخلطي كمية متساوية من زيت الزيتون مع زيت جوز الهند، وادهني بهما يديك لفترة 10 الى 15 دقيقة يوميا، وستلاحظين النتيجة بنفسك، وتحصلين بالتالي على يدين بمظهر رطب وخاليتين من الجفاف، كما أن هذه الوصفة تعمل على تفتيح لون الجلد والتخلص من التصبغات الجلديدة الداكنة.

استخدمي احدى هذه الخلطات واحصلي على يدين بمظهر صحي وجذاب مع موسم الخريف.