أهم النصائح والمستحضرات لمظهر حواجب طبيعية لهذا الموسم

اهم النصائح والمستحضرات لمظهر حواجب طبيعية لهذا الموسم تجعل من إطلالتك جذابة وبمظهر شبابي، فصيحة الحواجب الطبيعية والكثيفة ليس من ايجابياتها فقط منح العيون المظهر الطبيعي الجذاب، انما كذلك تحقق لك اطلالة وجه مثالية وأكثر شبابية، فإطلعي معنا على اهم النصائح والمستحضرات لمظهر حواجب طبيعية لهذا الموسم.

تحديد شكل الحواجب

الخطوة الأولى للحصول على شكل حواجب طبيعية ومثالية، تنطلق من خلال تحديدك الرسمة الملائمة مع شكل وجهك وحواجبك الأصلية، ويمكنك هنا الاستعانة للمرة الأولى بخبير تجميل لمساعدتك في اختيار الرسمة المناسبة لك. فمثلا الحواجب المسطحة والمستقيمة تليق بوجهك الدائري، اما الحواجب العالية قليلا عند الأطراف والسميكة عن بدايتها فإنها مثالية لصاحبات الوجه البيضاوي.

حواجب

استخدام قلم تحديد الحاجبين

قومي بعدها بتحديد رسمة الحاجبين بقلم الحواجب بشكل ناعم ولا تفرطي في استخدامه بشكل خطوط بارزة وقاسية لإن ذلك سيمنحك نظرة قاسية. كما عليك اختيار قلم الحاجب بظل أخف من لون حاجبيك الأساسي بدرجة او درجتين.

شانيل

والآن بعد رسم الحاجب، قومي بتمشيط حواجبك باستخدام المشط المخصص لهما، وبهذه الطريقة يمكنك رؤية الفراغات الموجودة بين شعيرات الحاجب بصورة واضحة مما يسهل عملية ملء الحواجب بخطوط رفيعة تحاكي اتجاه منبت الشعيرات. يمكنك اختيار قلم حواجب لملء الفراغات، ننصحك بمستحضر ديورDior Diorshow Brow Styler UltraFine Precision Brow Pencil، او قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eye Pencil

تعبئة الحواجب بالجل الكريمي

إن كنت لا تحبذين طريقة القلم لملء الحواجب، استبدليه بمستحضر الجيل الكريمي المخصص للحواجب والذي يمنحك حواجب مرسومة وطبيعية. جربي مستحضر جل الحواجب من جوريجو ارماني Giorgio Armani Eye & Brow Maestro Gel وايضا ننصحك بالجل من كلارينس Clarins Eyeliner Gel Waterproof

جل

ماسكارا الحواجب

ماسكارا الحواجب ضرورية كخطوة نهائية لإنهاء مظهر حواجبك الطبيعية، فهي تعمل على تثبيت الشعيرات وعدم تحركها من مكانها، وبالتالي ستحصلين على اطلالة مثالية. جربي ماسكارا من جيفنشي Givenchy Mister Brow Groom Universal Brow Setter.